التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > منتجات شبكة معدنية أخرىسلة التخزين

سلة التخزين

فئة المنتج من سلة التخزين, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سلة التخزين, سلال معدنية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من سلال شبكة سلكية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • شبكة معدنية مثقبة قفص

    شبكة معدنية مثقبة قفص

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    حاوية شبكة معدنية نحن نوفر الكثير من السلال المعدنية المنزلية اللطيفة ، مثل: سلة الهدايا المعدنية ، سلة الفاكهة ، سلة للتنظيف ، إلخ. تمتلك شركة Anping Xinzheng آلات النسيج الأكثر تقدماً ، قوة تقنية قوية ، عملية علمية ، نظام فحص عالي الجودة ، جودة صارمة نظام التحكم ، مواصفات المنتج كاملة. المنتجات الرئيسية هي: شبكة...
    • تخزين سلة الأسلاك المعدنية

    تخزين سلة الأسلاك المعدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    حاوية شبكة معدنية نحن نوفر الكثير من السلال المعدنية المنزلية اللطيفة ، مثل: سلة الهدايا المعدنية ، سلة الفاكهة ، سلة للتنظيف ، إلخ. تمتلك شركة Anping Xinzheng آلات النسيج الأكثر تقدماً ، قوة تقنية قوية ، عملية علمية ، نظام فحص عالي الجودة ، جودة صارمة نظام التحكم ، مواصفات المنتج كاملة. المنتجات الرئيسية هي: شبكة...
    • أقسام شبكة أسلاك معدنية

    أقسام شبكة أسلاك معدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    حاوية شبكة معدنية نحن نوفر الكثير من سلال معدنية منزلية لطيفة ، مثل: سلة هدايا معدنية ، سلة فواكه ، سلة للتنظيف ، إلخ. تمتلك شركة Anping Xinzheng آلات النسيج الأكثر تقدماً ، قوة تقنية قوية ، عملية علمية ، نظام فحص عالي الجودة ، جودة صارمة نظام التحكم ، مواصفات المنتج كاملة. المنتجات الرئيسية هي: شبكة سلكية الفولاذ...
    • سلة شبكة أسلاك الفولاذ

    سلة شبكة أسلاك الفولاذ

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    حاوية شبكة معدنية نحن نوفر الكثير من السلال المعدنية المنزلية اللطيفة ، مثل: سلة الهدايا المعدنية ، سلة الفاكهة ، سلة للتنظيف ، إلخ. تمتلك شركة Anping Xinzheng آلات النسيج الأكثر تقدماً ، قوة تقنية قوية ، عملية علمية ، نظام فحص عالي الجودة ، جودة صارمة نظام التحكم ، مواصفات المنتج كاملة. المنتجات الرئيسية هي: شبكة...
    • سلة شبكة أسلاك معدنية

    سلة شبكة أسلاك معدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    حاوية شبكة معدنية نحن نوفر الكثير من السلال المعدنية المنزلية اللطيفة ، مثل: سلة الهدايا المعدنية ، سلة الفاكهة ، سلة للتنظيف ، إلخ. تمتلك شركة Anping Xinzheng آلات النسيج الأكثر تقدماً ، قوة تقنية قوية ، عملية علمية ، نظام فحص عالي الجودة ، جودة صارمة نظام التحكم ، مواصفات المنتج كاملة. المنتجات الرئيسية هي: شبكة...
    • حاوية شبكة أسلاك معدنية

    حاوية شبكة أسلاك معدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    حاوية شبكة معدنية نحن نوفر الكثير من السلال المعدنية المنزلية اللطيفة ، مثل: سلة الهدايا المعدنية ، سلة الفاكهة ، سلة للتنظيف ، إلخ. تمتلك شركة Anping Xinzheng آلات النسيج الأكثر تقدماً ، قوة تقنية قوية ، عملية علمية ، نظام فحص عالي الجودة ، جودة صارمة نظام التحكم ، مواصفات المنتج كاملة. المنتجات الرئيسية هي: شبكة...
    • سلال تخزين عالية الجودة قابلة للطي
    • سلال تخزين عالية الجودة قابلة للطي
    • سلال تخزين عالية الجودة قابلة للطي

    سلال تخزين عالية الجودة قابلة للطي

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلال التخزين القابلة للطي سلال التخزين القابلة للطي ، والمسمى أيضًا باسم قفص الفراشة ، وسلال التخزين ، وأسلاك فولاذية عالية الجودة تصلب من البرد ملحومة بقوة عالية. يمكن دمجها بواسطة سلك C أو حلقة زنبركية. يمكن لسعة الحمولة ، الوعرة ، والمريحة للنقل ، أن تقلل فعليًا من تكاليف الاستهلاك البشري لمؤسسة التخزين والتعبئة ،...
    • سلة القهوة المعدنية مرشح
    • سلة القهوة المعدنية مرشح
    • سلة القهوة المعدنية مرشح

    سلة القهوة المعدنية مرشح

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة القهوة المعدنية مرشح فلتر القهوة المعدني ، المعروف أيضًا باسم أسطوانة مرشح شبكة سلكية منسوجة ، مصنوع من شبكة سلكية من الصلب غير القابل للصدأ ، أو شبكة معدنية مثقبة ، أو شبكة سلكية معقوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو شبكة معدنية موسعة ، والتي تدحرجت في شكل أسطوانة أو أشكال أخرى يحتاجها العملاء. وفقًا للمادة ، يمكن...
    • سلال بيع الأسلاك الساخنة
    • سلال بيع الأسلاك الساخنة

    سلال بيع الأسلاك الساخنة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلال بيع الأسلاك الساخنة سلال الأسلاك مصنوعة من سلك الحديد المجلفن من الدرجة الأولى ، سلك الفولاذ المجلفن ، سلك الفولاذ المقاوم للصدأ ، سلك الفولاذ المطلي بالكروم ، إلخ. منتجات سلة المعادن المستخدمة على نطاق واسع ، يمكن استخدامها لتطهير أو تخزين المعدات الطبية ، يمكن استخدامها للتخزين اليومي مدى الحياة ، ويمكن أيضا أن...
    • سلة التخزين المعدنية مع مقبض
    • سلة التخزين المعدنية مع مقبض
    • سلة التخزين المعدنية مع مقبض

    سلة التخزين المعدنية مع مقبض

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    تطهير سلة شبكة معدنية تطهير سلة شبكة معدنية مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة أو سلك فولاذي مجلفن أو سلك فولاذ مطلي بالكروم ، إلخ. في بعض الأحيان تكون سلة التخزين ذات المقبض أكثر سهولة في الاستخدام ، لذلك قمنا بتطوير مجموعة متنوعة من المنتجات بمقبض السلة أو بمقبض واحد ، أو مقبض مزدوج. أو مقبض طويل أو مقبض...
    • سلة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ
    • سلة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    سلة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ سلة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ يتم إنتاجها من شبكة فولاذية عالية الجودة بأحجام مختلفة ، مثل شبكة نسج هولندي غير قابلة للصدأ ، وشبكة نسج هولندي من الصلب غير القابل للصدأ أو شبكة سلكية معقوفة من الصلب غير القابل للصدأ ، وما إلى ذلك. تحتوي سلال الأسلاك المعدنية لدينا على هيكل مستقر ودائم...
    • سلة شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    سلة شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ سلة شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ هي عبارة عن إنتاج من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة العالية (SS 304 ، SS316 ، SS316L). تحتوي سلة سلكية الفولاذ المقاوم للصدأ على هيكل تثبيت وسطح أملس دون أي طعنات ، شوكة ، نهايات سلكية حادة وحواف حادة لحماية الأشخاص من الإصابة. وفي الوقت...
    • غرامة سلة التخزين الملحومة
    • غرامة سلة التخزين الملحومة
    • غرامة سلة التخزين الملحومة

    غرامة سلة التخزين الملحومة

    • سعر الوحدة: USD 5.9 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة التخزين الملحومة تم تصميم وإنتاج سلة التخزين الملحومة لعقد بعض العناصر الكبيرة والصغيرة التي يصعب متابعتها وحمايتها أثناء التخزين والنقل والتعقيم. تتيح لك سلة التخزين المزودة بغطاء الحفاظ على المزيد من العناصر الكبيرة التي تحتوي على أجزاء فضفاضة صغيرة جدًا معًا. حيث أن سلة الأسلاك مصنوعة من شبكة سلكية ملحومة من...
    • سلة سلك التعقيم الطبي
    • سلة سلك التعقيم الطبي

    سلة سلك التعقيم الطبي

    • سعر الوحدة: USD 40 - 42 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون ، أو البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة سلك التعقيم تم تصميم وانتاج سلة سلك التعقيم لعمليات الغسيل والتعقيم في مختلف أدوات الغسالات والمطهرات. يتم تكييفها أيضًا مع الناقلات ومعدات التحميل / التفريغ وأرفف التخزين وعربات التوزيع. وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أعلى جودة. تتميز سلال سلكية التعقيم الخاصة بنا بهيكل متقاطع ولحامات موضعية مما يجعلها قوية...
    • سلال شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ
    • سلال شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ
    • سلال شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    سلال شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلال شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ سلال شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من شبكة سلكية فولاذية مقاومة للصدأ عالية الجودة بأحجام مختلفة ، مثل شبكة نسج الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة نسج نسيج قطني طويل هولندي من الصلب المقاوم للصدأ أو شبكة سلكية معقوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ. تتميز سلال التخزين الخاصة...
    • سلال تخزين سلكية
    • سلال تخزين سلكية
    • سلال تخزين سلكية

    سلال تخزين سلكية

    • سعر الوحدة: USD 25 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلال تخزين سلكية سلال سلكية مصنوعة من سلك الحديد المجلفن من الدرجة الأولى ، سلك الفولاذ المجلفن ، سلك الفولاذ المقاوم للصدأ ، الأسلاك النحاسية ، أسلاك الألمنيوم ، أسلاك الفولاذ المطلي بالكروم ، إلخ. منتجات السلال المعدنية المستخدمة على نطاق واسع في مجالات مختلفة ، يمكن استخدامها للتطهير أو تخزين الطبية المعدات ، يمكن...
    • صناديق تخزين المعادن الجميلة
    • صناديق تخزين المعادن الجميلة

    صناديق تخزين المعادن الجميلة

    • سعر الوحدة: USD 23.5 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    صناديق تخزين المعادن صناديق تخزين المعادن مصنوع من سلك فولاذي مجلفن عالي الجودة ، سلك فولاذي مقاوم للصدأ ، سلك فولاذ مطلي بالكروم ، إلخ. منتجات السلة المستخدمة على نطاق واسع ، يمكن استخدامها للتطهير أو تخزين المعدات الطبية ، يمكن استخدامها للتخزين اليومي ، يمكن استخدامها للترشيح السائل ، يمكن أن تستخدم أيضا للزينة....
    • سلة تخزين معدنية قابلة للطي
    • سلة تخزين معدنية قابلة للطي

    سلة تخزين معدنية قابلة للطي

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة التخزين القابلة للطي سلة التخزين القابلة للطي ، والمسمى أيضًا باسم قفص الفراشة ، وسلة التخزين ، والأسلاك الفولاذية عالية الجودة التي تصلبها البرد الملحومة بقوة عالية ، وسعة التحميل ، وعرة ، ومناسبة للنقل ، يمكن أن تقلل فعليًا من تكاليف الاستهلاك البشري لمؤسسة التخزين والتغليف لورشة إنتاج المصنع ، يمكن أيضًا...
    • سلة معدنية للتصفية
    • سلة معدنية للتصفية

    سلة معدنية للتصفية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    سلة معدنية للتصفية سلة معدنية للتصفية مصنوع من شبكة سلكية فولاذية مقاومة للصدأ ذات جودة عالية في أحجام مختلفة للفتحة ، مثل شبكة نسج الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة نسج نسيج قطني طويل من الصلب المقاوم للصدأ أو شبكة سلكية معقوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ. سلة التخزين لدينا لديها هيكل مستقر ودائم وكذلك أكثر سلاسة...
    • تطهير سلة شبكة معدنية
    • تطهير سلة شبكة معدنية

    تطهير سلة شبكة معدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون من البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 150
    تطهير سلة شبكة معدنية تطهير سلة شبكة معدنية ، سلال سلكية مصنوعة من شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية. سلال الأسلاك المعدنية لدينا لديها هيكل مستقر ودائم مع سطح أملس دون أي نتوءات ونهايات حادة للأسلاك وحواف حادة لحماية المستخدمين من التعرض للإصابة. في الوقت نفسه ، يتم تلميعها بالكهرباء لمظهر لامع وسلس. يمكن...

الصين سلة التخزين الموردين

أنبينغ شينزنغ شبكة أسلاك معدنية المحدودة هي قادرة على تصميم وانتاج جميع أنواع المنتجات سلة معدنية (اسمه أيضا شبكة سلكية الحاويات، سلة التخزين، أو شبكة سلكية قفص). تلك السلال سلك المنتجات مع تصميم جديد وفريد، رائعة وصنعة المهنية يمكن أيضا تلبية احتياجات العملاء.

ميزات المنتج: مصنوعة من سلة معدنية ذات جودة عالية أسلاك الفولاذ منخفض الكربون، والأسلاك المجلفنة وأسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتم التعامل مع السطح عن طريق التحليل الكهربائي وتلميع. لذلك لدينا سلة التخزين منتجات التخزين هي جميلة، الصحية، سطح أملس، المقاومة للتآكل، مقاومة درجات الحرارة العالية، غير-- سامة، لا طعم له، حماية البيئة، دائم، نوع غير متغير.  

تكنولوجيا المعالجة: ذي معقوص شبكة سلكية، ملحومة شبكة سلكية، شبكة النسيج، شبكة مثقبة وغيرها من شبكة معدنية تم الانحناء، الأرجون قوس اللحام، بقعة لحام وجعلها في مختلف الحرف. باستخدام لحام المقاومة الجزئي وسلس بعقب تكنولوجيا اللحام، وجعل المنتج ليس لها بقعة بارزة، لحام كسر، لا فلاش، أي خسارة، الاستخدام الآمن. تصميم الشبكة هو مفيد لاختراق الماء أو البخار، ويضمن التنظيف والتعقيم تأثير. سطح شبكة سلكية قفص يمكن مصقول، غارقة، رش البلاستيك، وفقا لاحتياجات العملاء لجعل مجموعة متنوعة من الحرف اللون.  

مزايا المنتج: سلة التطهير والسلال المعدنية لديها سطح أملس، لا الصدأ، المقاومة للتآكل، غير-- سامة، الصحية وحماية البيئة؛ عدد وافر من حاويات سلكية يمكن مكدسة ووضعها، وتوفير الكثير من الفضاء.  

الاستخدام: التعقيم الطبي، المعكرونة، اللحوم المشوية، سلة من الزهور، سلة من الخضروات، سلة من الفاكهة، طبق رف الطبخ، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من سلال السلع سوبر ماركت، صناديق دوران مع المشروبات، رفوف الطعام؛ مكتب مع سلة، سلة للكتب والصحف وقفص الحيوانات الأليفة الخ.

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Products

Home > Products > Other Metal Mesh ProductsStorage Basket

Storage Basket

Product categories of Storage Basket, we are specialized manufacturers from China, Storage Basket, Metal Wire Baskets suppliers/factory, wholesale high-quality products of Wire Mesh Baskets R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Stainless Steel Wire Mesh Baskets
    • Stainless Steel Wire Mesh Baskets
    • Stainless Steel Wire Mesh Baskets

    Stainless Steel Wire Mesh Baskets

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Stainless Steel Wire Mesh Baskets Stainless Steel Wire Mesh Baskets are made of high quality stainless steel wire mesh in different opening sizes such as stainless steel plain weave mesh stainless steel dutch twill weave mesh or stainless steel crimped wire mesh etc Our storage baskets have a stable and durable...
    • Disinfect Metal Mesh Basket
    • Disinfect Metal Mesh Basket

    Disinfect Metal Mesh Basket

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Disinfect Metal Mesh Basket Disinfect Metal Mesh Basket wire mesh baskets is made of high quality stainless steel mesh Our metal wire baskets have a stable and durable structure along with smooth surface without any burrs sharp wire ends and sharp edges to protect the users from being wounded At the same time they are...
    • Fine Metal Storage Boxes
    • Fine Metal Storage Boxes

    Fine Metal Storage Boxes

    • Unit Price: USD 23.5 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Storage Boxes Metal Storage Boxes is made of high grade galvanized steel wire stainless steel wire chrome plated steel wire etc The basket products widely used can be used for disinfection or storage of medical equipment can be used for daily storage can be used for liquid filtration can also be used for...
    • Fine Metal Storage Basket
    • Fine Metal Storage Basket

    Fine Metal Storage Basket

    • Unit Price: USD 40 - 42 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box, or Pallet
    • Supply Ability: 150
    Fine Metal Storage Basket Metal Storage Basket also named as micro instruments basket is made of micro mesh with 1 0mm to 2 2mm space between each wire for keeping small items or samll instruments such as trumpet valves stopcocks and spring Meanwhile the smaller apertures than surgical instrument tray ensure small...
    • Wire Mesh Storage Baskets
    • Wire Mesh Storage Baskets
    • Wire Mesh Storage Baskets

    Wire Mesh Storage Baskets

    • Unit Price: USD 25 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Wire Mesh Storage Baskets Wire Mesh Baskets are made of first grade galvanized iron wire galvanized steel wire stainless steel wire brass wire aluminum wire chrome plated steel wire etc The metal baskets products widely used in different fields can be used for disinfection or storage of medical equipment can be used...
    • Foldable Metal Storage Basket
    • Foldable Metal Storage Basket

    Foldable Metal Storage Basket

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Foldable Storage Basket Foldable Storage Basket also named as butterfly cage storage basket high quality steel wire hardened by the cold welded with high strength load capacity rugged and convenient for transportation can really reduce the storage and packaging enterprise human consumption costs Not only for plant...
    • Metal Basket for Filter
    • Metal Basket for Filter

    Metal Basket for Filter

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Basket for Filter Metal Basket for Filter is made of high quality stainless steel wire mesh in different opening size such as stainless steel plain weave mesh stainless steel twill weave mesh or stainless steel crimped wire mesh etc Our storage basket have a stable and durable structure as well as more smooth...
    • Metal Basket Coffee Filter
    • Metal Basket Coffee Filter
    • Metal Basket Coffee Filter

    Metal Basket Coffee Filter

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Basket Coffee Filter Metal Coffee Filter also know as woven wire mesh filter cylinder is made of stainless steel wire mesh perforated metal mesh stainless steel crimped wire mesh or expanded metal mesh which rolled into cylinder shape or other shapes customer need According to the material it can be classified...
    • Hot Sale Wire Baskets
    • Hot Sale Wire Baskets

    Hot Sale Wire Baskets

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Hot Sale Wire Baskets Wire Baskets are made of first grade glvanized iron wire galvanized steel wire stainless steel wire chrome plated steel wire etc The metal basket products widely used can be used for disinfection or storaging of medical equipments can be used for life daily storage also can be used for liquid...
    • Metal Storage Basket with Handle
    • Metal Storage Basket with Handle
    • Metal Storage Basket with Handle

    Metal Storage Basket with Handle

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Disinfect Metal Mesh Basket Disinfect Metal Mesh Basket is made of high quality stainless steel galvanized steel wire chrome plated steel wire etc Sometimes the storage basket with handle will be more convenient to use so we developed a variety of products with the basket handle or a single handle or double handle or...
    • High Quality Foldable Storage Baskets
    • High Quality Foldable Storage Baskets
    • High Quality Foldable Storage Baskets

    High Quality Foldable Storage Baskets

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Foldable Storage Baskets Foldable Storage Baskets also named as butterfly cage storage baskets high quality steel wire hardened by the cold welded with high strength It can be combine by C ring or spring wire Its load capacity rugged and convenient for transportation can really reduce the storage and packaging...
    • Medical Sterilization Wire Basket
    • Medical Sterilization Wire Basket

    Medical Sterilization Wire Basket

    • Unit Price: USD 40 - 42 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box, or Pallet
    • Supply Ability: 150
    Sterilization Wire Basket Sterilization Wire Basket are designed and producing for washing sterilizing processes in various instrument washers and disinfectors They are also adapted to conveyors loading unloading equipment storage shelves and distribution trolleys It is made of top quality stainless steel Our...
    • Fine Welded Storage Basket
    • Fine Welded Storage Basket
    • Fine Welded Storage Basket

    Fine Welded Storage Basket

    • Unit Price: USD 5.9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Welded Storage Basket Welded Storage Basket are designed and produced for holding some large and small items that are difficult to keep tracking and protecting during storage transportation and sterilization The storage basket with lid allow you to keep more larger items that have very small loose parts together Since...
    • Stainless Steel Wire Basket
    • Stainless Steel Wire Basket

    Stainless Steel Wire Basket

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Stainless Steel Wire Basket Stainless steel wire basket is produced from high quality steel mesh in different opening size such as stainless steel plain dutch weave mesh stainless steel twill dutch weave mesh or stainless steel crimped wire mesh etc Our metal wire baskets have a stable and durable structure as well as...
    • Stainless Steel Wire Mesh Basket

    Stainless Steel Wire Mesh Basket

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Stainless Steel Wire Mesh Basket Stainless Steel Wire Mesh Basket is produce of high class stainless steel wire SS 304 SS316 SS316L The stainless steel wire mesh basket have a fixing structure and smooth surface without any stabs thorn sharp wire ends and sharp edges to protect the persons from being wounded Meanwhile...
    • Metal Wire Mesh Partitions

    Metal Wire Mesh Partitions

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Mesh Container We supply a lot of nice household Metal Baskets such as metal gift basket fruit basket basket for cleaning etc Anping Xinzheng company has the most advanced weaving machines strong technical force scientific process high quality inspection system strict quality control system product...
    • Metal Wire Mesh Container

    Metal Wire Mesh Container

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Mesh Container We supply a lot of nice household metal baskets such as metal gift basket fruit basket basket for cleaning etc Anping Xinzheng company has the most advanced weaving machines strong technical force scientific process high quality inspection system strict quality control system product...
    • Steel  Wire Mesh Basket

    Steel Wire Mesh Basket

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Mesh Container We supply a lot of nice household metal baskets such as metal gift basket fruit basket basket for cleaning etc Anping Xinzheng company has the most advanced weaving machines strong technical force scientific process high quality inspection system strict quality control system product...
    • Metal Wire Mesh Basket

    Metal Wire Mesh Basket

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Mesh Container We supply a lot of nice household metal baskets such as metal gift basket fruit basket basket for cleaning etc Anping Xinzheng company has the most advanced weaving machines strong technical force scientific process high quality inspection system strict quality control system product...
    • Metal Wire Basket Storage

    Metal Wire Basket Storage

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton Box than Pallet
    • Supply Ability: 150
    Metal Mesh Container We supply a lot of nice household metal baskets such as metal gift basket fruit basket basket for cleaning etc Anping Xinzheng company has the most advanced weaving machines strong technical force scientific process high quality inspection system strict quality control system product...

China Storage Basket Suppliers

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co. Ltd is able to design and produce all kinds of metal basket products (Also named wire mesh container, Storage Basket, or wire mesh cage). Those wire baskets products with new and unique design, exquisite and professional workmanship can well meet the needs of customers.

Product features: The metal basket is made of high quality low carbon steel wire, galvanized wire and stainless steel wire, and the surface is treated by electrolysis and polishing. So our wire basket storage products are beautiful, sanitary, smooth surface, corrosion resistance, high temperature resistance, non-toxic, tasteless, environmental protection, durable, unchanging type.

Processing technology: The Crimped Wire Mesh, Welded Wire Mesh, weaving mesh, perforated mesh and other metal mesh are been bending, argon arc welding, spot welding and make it into various crafts. Using the micro resistance welding and seamless butt welding technology, make the product have no prominent spot, welding break, no flash, no loss, safe use. Grid design is beneficial to the penetration of water or steam, and ensures the cleaning and sterilization effect. The surface of wire mesh cage can be polished, soaked, plastic sprayed, according to customer needs to make a variety of color crafts.

Product advantages: Disinfection basket and metal baskets have smooth surface, no rust, corrosion resistance, non-toxic, sanitary and environmental protection; A plurality of wire mesh containers can be stacked and placed, and save a lot of space.

Use: Medical sterilization, pasta, grilled meat, basket of flowers, basket of vegetables, basket of fruit, dish cooking rack, using a variety of supermarket goods baskets, turnover boxes with drinks, food shelves; office with a basket, basket for books, newspapers and pet cage etc.