التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
+8615503295393
الدردشة الآن
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > لوحة معدنية شبكة المنتجاتشبكة معدنية مثقبة

شبكة معدنية مثقبة

فئة المنتج من شبكة معدنية مثقبة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،شبكة معدنية مثقبة, شبكة الألمنيوم المعدنية المثقبة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من امتدت شبكة معدنية مثقبة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • لوحة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ
    • لوحة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ
    • لوحة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ

    لوحة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    لوحة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ صفيحة شبكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تسمى أيضًا شبكة مثقوبة ، يمكن إنتاجها في ألواح مطوية أو مسطحة. تستخدم الشبكة المطلية بالصلب على نطاق واسع ، ويمكن استخدامها للترشيح ، وصناعة البناء ، والديكور ، ويمكن استخدامها أيضًا في مداس القدم. بالمقارنة مع شبكة سلكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ،...
    • شبكة معدنية مثقبة من الفولاذ المقاوم للصدأ

    شبكة معدنية مثقبة من الفولاذ المقاوم للصدأ

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 600
    شبكة معدنية مثقبة من الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة معدنية مثقبة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من منتجات شبكة الألواح المعدنية المصنوعة من صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ مثقوبة بآلة التثقيب وفقًا لمرور وقالب معين. شبكة التثقيب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعروفة أيضًا باسم شبكة الفتحة المستديرة ، تنتمي إلى نوع...
    • شبكة معدنية مثقبة الصلب

    شبكة معدنية مثقبة الصلب

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    تثقيب الصفائح المعدنية الشركة المصنعة للشاشات معدنية مثقبة. وتشمل المواد الألومنيوم والنحاس والصلب العادي والفولاذ المجلفن والفولاذ المقاوم للصدأ. تتوفر الشاشات المثقبة مع ثقوب مستديرة ، مربعة ، مشقوقة ، سداسية وزخرفية المعدن مثقبة في مادة الألومنيوم هو نوع جديد من منتجات شبكة لوحة معدنية. بسبب قوامه الخفيف ، فإنه...
    • SS 316 شبكة معدنية مثقبة

    SS 316 شبكة معدنية مثقبة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    تثقيب الصفائح المعدنية المعدن مثقبة في مادة الألومنيوم هو نوع جديد من منتجات شبكة لوحة معدنية. بسبب قوامه الخفيف ، فإنه يستخدم غالبًا لأغراض السقف أو أغراض التعليق الأخرى. نظرًا لأن الألمنيوم ليس سهل التآكل ، يمكن استخدامه بلونه الطبيعي ، كما يمكن رشه أو تسخينه كهربائيًا ، إلى ألوان أخرى مطلوبة. في نفس الوقت ، يمكننا...
    • اللكم الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقة
    • اللكم الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقة

    اللكم الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    تثقيب الصفائح المعدنية المعدن مثقبة في مادة الألومنيوم هو نوع جديد من منتجات شبكة لوحة معدنية. بسبب قوامه الخفيف ، فإنه يستخدم غالبًا لأغراض السقف أو أغراض التعليق الأخرى. نظرًا لأن الألمنيوم ليس سهل التآكل ، يمكن استخدامه بلونه الطبيعي ، كما يمكن رشه أو تسخينه كهربائيًا ، إلى ألوان أخرى مطلوبة. في نفس الوقت ، يمكننا...
    • شاشة معدنية مثقبة من الألومنيوم
    • شاشة معدنية مثقبة من الألومنيوم
    • شاشة معدنية مثقبة من الألومنيوم
    • شاشة معدنية مثقبة من الألومنيوم

    شاشة معدنية مثقبة من الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500
    شاشة معدنية مثقبة من الألومنيوم تتميز شاشة الألمنيوم المعدنية المثقبة بمقاومة قوية للتآكل بسبب سطح أكسيد يتكون في تفاعل مع الغلاف الجوي. إنه نوع من المعادن الخفيفة نسبيًا مقارنة بالمعادن مثل الفولاذ والنيكل والنحاس والنحاس وهو قابل للطرق إلى حد ما. يمكن أن يكون لها نوع واسع من التشطيبات السطحية وهي عاكسة للغاية للضوء...
    • شبكة معدنية مثقبة من الألومنيوم

    شبكة معدنية مثقبة من الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500
    شبكة معدنية مثقبة من الألومنيوم شبكة معدنية مثقبة من الألومنيوم ، الوزن نفسه خفيف ، يتم إنتاجه بشكل أساسي ليكون لوحة مربعة ، ويستخدم للسقف. كمادة السقف ، مطلي باللكم الألومنيوم متين ، تأثير عزل صوت جيد ، تركيب سهل ، والسعر أرخص نسبيًا من منتجات شبكة الألواح المعدنية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام شبكة معدنية...
    • تصفية شبكة اللكم الألومنيوم

    تصفية شبكة اللكم الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    جودة عالية شبكة اللكم المعدن مثقبة في مادة الألومنيوم هو نوع جديد من منتجات شبكة لوحة معدنية. بسبب قوامه الخفيف ، فإنه يستخدم غالبًا لأغراض السقف أو أغراض التعليق الأخرى. نظرًا لأن الألمنيوم ليس سهل التآكل ، يمكن استخدامه بلونه الطبيعي ، أو يمكن رشه أيضًا أو كهربائيًا ، وصنع بألوان أخرى مطلوبة. في نفس الوقت ، يمكننا...
    • ورقة شبكة اللكم الألومنيوم

    ورقة شبكة اللكم الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    جودة عالية شبكة اللكم يمكن استخدام المعادن المثقبة الخاصة بنا كمشاوي ، حراس ، فلاتر ، شاشات ، مراوح ، إلخ. كما يمكن استخدامها لغرض الحماية والديكور. المعدن مثقبة في مادة الألومنيوم هو نوع جديد من منتجات شبكة لوحة معدنية. بسبب قوامه الخفيف ، فإنه يستخدم غالبًا لأغراض السقف أو أغراض التعليق الأخرى. نظرًا لأن الألمنيوم...
    • لوحة معدنية مثقبة مجلفنة
    • لوحة معدنية مثقبة مجلفنة
    • لوحة معدنية مثقبة مجلفنة

    لوحة معدنية مثقبة مجلفنة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500
    لوحة معدنية مثقبة مجلفنة مواد الشبكة المعدنية الموسعة متنوعة للغاية ، ويمكن لشركة Anping Xinzheng إنتاج جميع أنواع المواد. بالمقارنة مع الصفائح المثقبة المجلفنة ، فهي أرخص ومناسبة لبيئة عمل أفضل ، لأن الفولاذ المجلفن لديه مقاومة تآكل أقل من لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ. الشكل الرئيسي للمعدن المثقب هو قطعة ، يمكن أن تكون...
    • صفيحة معدنية مثقبة مجلفنة
    • صفيحة معدنية مثقبة مجلفنة
    • صفيحة معدنية مثقبة مجلفنة
    • صفيحة معدنية مثقبة مجلفنة

    صفيحة معدنية مثقبة مجلفنة

    • سعر الوحدة: USD 22 - 26 / Square Meter
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500
    صفيحة معدنية مثقبة مجلفنة شبكة معدنية مثقبة ، مسماة lso ​​شبكة شاشة الألغام ، شبكة شاشة ميكانيكية. يمكن توفيرها على شكل صفائح مطوية أو مسطحة. من مختلف الصفائح المعدنية أو القطع اللافلزية. يمكن أن تكون فتحات شبكة التثقيب مثلثًا ، دائريًا ، مربعًا ، سداسيًا ، متقاطعًا ، إلخ. يمكن أن يؤدي حجم الفتح والكثافة وأشكال...
    • اللكم ورقة الحديد المجلفن هول البسيطة
    • اللكم ورقة الحديد المجلفن هول البسيطة

    اللكم ورقة الحديد المجلفن هول البسيطة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    اللكم الصفائح المعدنية ثقب صغير المعدن مثقبة في مادة الألومنيوم هو نوع جديد من منتجات شبكة لوحة معدنية. بسبب قوامه الخفيف ، فإنه يستخدم غالبًا لأغراض السقف أو أغراض التعليق الأخرى. نظرًا لأن الألمنيوم ليس سهل التآكل ، يمكن استخدامه بلونه الطبيعي ، أو يمكن رشه أيضًا أو كهربائيًا ، وصنع بألوان أخرى مطلوبة. في نفس الوقت...
    • مسحوق المغلفة شبكة معدنية مثقبة
    • مسحوق المغلفة شبكة معدنية مثقبة

    مسحوق المغلفة شبكة معدنية مثقبة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 200
    مسحوق المغلفة شبكة معدنية مثقبة كما أخبرك الاسم ، هو غمس طبقة من المسحوق على سطح الشبكة المعدنية المثقبة. يبلغ سمك هذه الطبقة من المسحوق حوالي 0.08 ملليمتر ، واللون حسب حاجة العملاء ، مثل الأخضر، الأخضر الداكن والأزرق والأحمر والأبيض وغيرها من الألوان. ومظهر من مسحوق المغلفة شبكة معدنية مثقبة ملونة وجميلة، ويمكن أن...
    • شبكة معدنية مثقبة مغلفة بـ PVC
    • شبكة معدنية مثقبة مغلفة بـ PVC
    • شبكة معدنية مثقبة مغلفة بـ PVC

    شبكة معدنية مثقبة مغلفة بـ PVC

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 200
    شبكة معدنية مثقبة مغلفة بـ PVC كما أخبرك الاسم ، هو غمس طبقة من البلاستيك على سطح الشبكة المعدنية المثقوبة. يبلغ سمك هذه الطبقة من البلاستيك حوالي 0.1 ملم ، واللون حسب حاجة العملاء ، على سبيل المثال ، أخضر ، أخضر داكن ، أزرق ، أحمر ، أبيض ، أسود وألوان أخرى. المواد البلاستيكية هي بشكل أساسي PVC. مظهر الشبكة المعدنية...
    • شبكة معدنية مثقبة من النحاس الأصفر

    شبكة معدنية مثقبة من النحاس الأصفر

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500
    شبكة معدنية مثقبة من النحاس الأصفر شبكة معدنية مثقبة من النحاس الأصفر ، مصنوعة من النحاس الأصفر أو لوحة النحاس عالية الجودة. أشكال الثقوب لشبكة التثقيب هي خيارات متعددة. الآن ، المنتج الرئيسي الذي ننتجه هو الفتح الدائري. إلى جانب التطور المتزايد للعلوم والتكنولوجيا واحتياجات العملاء ، يمكن الآن أن يكون الفتح مربعًا ،...
    • معادن مثقبة للبناء
    • معادن مثقبة للبناء
    • معادن مثقبة للبناء

    معادن مثقبة للبناء

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    معادن مثقبة للبناء المعادن المثقبة ، تعريفها بسيط للغاية ، يعني عمل ثقوب مختلفة على ألواح خامات مختلفة أو مطلية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة ، وقد تم تطبيق الشبكة المعدنية المثقبة في جميع مجالات الحياة ، وخاصة في البناء. مع التقنيات العالية والسعر الأفضل والمنتجات عالية الجودة والخدمة المدروسة ، تُباع منتجاتنا...
    • شبكة معدنية مثقبة الزخرفية
    • شبكة معدنية مثقبة الزخرفية

    شبكة معدنية مثقبة الزخرفية

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    شبكة معدنية مثقبة الزخرفية شبكة معدنية مثقبة للديكور (شبكة معدنية مثقبة) كما يوحي اسمها ، وهي تستخدم بشكل أساسي في منتجات التزيين ، وقد تم استخدام الشبكة المعدنية المثقبة في جميع مناحي الحياة . مع التقنيات العالية والسعر الأفضل والمنتجات عالية الجودة والخدمة المدروسة ، تُباع منتجاتنا جيدًا في جميع أنحاء العالم. يمكن...
    • فتحة مربعة شبكية مثقبة

    فتحة مربعة شبكية مثقبة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500
    فتحة مربعة شبكية مثقبة مثقبة حفرة مربعة شبكة معدنية، وكما يوحي الاسم، وشكله من الافتتاح uare مربعة أو مستطيلة، والثقوب صفوف منتظمة من الأعمدة بها. تتميز الشبكة المعدنية المثقبة المربعة بخصائص الاستخدام السلس والجميل والمتين والواسع. يمكن استخدام شبكة الصفيحة الفولاذية ذات الفتحة المربعة لتشكيل لوحة ألوان لامتصاص الصوت...
    • منتجات الصلب المثقبة الجميلة
    • منتجات الصلب المثقبة الجميلة
    • منتجات الصلب المثقبة الجميلة

    منتجات الصلب المثقبة الجميلة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    منتجات الصلب المثقبة المعادن المثقبة ، اسمها بسيط للغاية ، يعني عمل ثقوب بأشكال مختلفة على ألواح أو ألواح أو صفائح مواد مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. لقد ملأت الشبكة المعدنية المثقبة كل ركن من أركان حياتنا . مع التقنيات العالية والسعر الأفضل والمنتجات عالية الجودة والخدمة المدروسة ، تُباع منتجاتنا جيدًا في...
    • ثقب سداسي شبكة مثقبة

    ثقب سداسي شبكة مثقبة

    • سعر الوحدة: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    ثقب سداسي شبكة مثقبة شبكة مثقبة سداسية ، (شبكة معدنية مثقبة) اسمها بسيط للغاية ، ولها فتحة شكل سداسية. يمكننا صنع أحجام وأشكال مختلفة من الثقوب على ألواح المواد المختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. تم تطبيق الشبكة المعدنية المثقبة في جميع مناحي الحياة . مع التقنيات العالية والسعر الأفضل والمنتجات عالية الجودة...

الصين شبكة معدنية مثقبة الموردين

شبكة معدنية مثقبة (تسمى أيضًا الصفيحة المثقبة ، المعدن المثقب) تشير إلى منتجات الألواح المعدنية ذات الثقوب المختلفة على السطح. هناك أنواع كثيرة من منتجات شبكة سلكية التثقيب. يمكن أن تتكيف الأشكال المختلفة وأحجام الثقوب المختلفة مع الاحتياجات المختلفة.  

المواد : الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح فولاذي منخفض الكربون ، مجلفن ، PVC ، ملف مدرفل على البارد ، إلخ.

الأنواع : ورقة مثقبة نمط ، تشكيل لوحة مثقبة ، شبكة تثقيب سميكة إضافية ، شبكة تثقيب رفيعة للغاية ، صفائح معدنية مثقبة مسامية دقيقة ، شبكة تثقيب لقطع الأسلاك ، شبكة تثقيب بالليزر ، إلخ

شكل الثقب: ثقب مستطيل ، ثقب مربع ، ثقب ماسي ، ثقب دائري ، ثقب سداسي ، ثقب متقاطع ، ثقب مثلث ، ثقب دائري طويل ، ثقب خصر طويل ، ثقب زهر البرقوق ، ثقب مقياس سمكة ، ثقب نمط ، ثقب خماسي ، ثقب غير منتظم ، ثقب الانتفاخ ، إلخ.

الاستعمال: مواد تمتص الصوت للأسقف وجدران المباني ؛ لوحة زخرفية رائعة لبناء الدرج والشرفة ومكتب حماية البيئة وكرسي ؛ غطاء حماية الآلات والمعدات ، مصبغة رائعة ، طعام ، علف ، غربال طاحونة منجم ، شاشة غربال ، I-beam ، معدات مطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غطاء طعام ، فاكهة زرقاء وأدوات مطبخ أخرى ، ومراكز تسوق مع أرفف ، ديكور معارض ، شبكة تهوية لمستودع الحبوب ، مرشح المياه تسرب العشب لكرة القدم وهلم جرا.

الحجم: 1.سمك الملف: 0.2mm-1mm ؛ الطول: 20 م

2. قطر الثقب: 1.5mm-10mm

3. سمك اللوح: 0.2 مم -20 مم ؛ العرض * الطول ≤1.5 م * 5 م

4. قطر الثقب: 0.5mm-200mm


حفرة قطرها:

بشكل عام ، يكون حجم الفتحة أكبر من أو يساوي سمك اللوحة تقريبًا ، وهو ما يتوافق مع مبدأ الحد الأدنى لقطر المسام. كلما اقترب قطر الحفرة من سماكة الصفيحة ، زادت صعوبة المعالجة وزادت رسوم المعالجة .. في بعض المواد الخام ، يمكن أن يكون حجم الفتحة أقل من سمك اللوحة.

يقذف

الملعب هو المسافة بين منتصف الثقب والآخر ، أقرب ثقب فيه. المسافة الوسطى هي طريقة لتمثيل الفترة الفاصلة بين الثقوب ، والآخر هو معدل الفتح. المعنى الأساسي للتمثيلين هو نفسه. لذلك تحتاج فقط إلى تحديد واحد منهم.
ترتيب الثقوب : (شرح مفصل بالصورة)
        يمكننا القيام بجميع أنواع التمريرات والأنماط الصعبة. على الرغم من أن المتطلبات الخاصة للتمرير والنمط تتطلب رسوم معالجة محددة ، إلا أن عرض الأسعار الخاص بالمرور المعتاد معقول تمامًا.

(1) صف 60 درجة متداخلة  
صف 60 درجة متداخلة    هي واحدة من أكثر الاختيارات شعبية بفضل قوتها الطبيعية العالية ونسبة فتحة العدسة الواسعة والمظهر الجذاب
         (2) صف متعرج 45 درجة

     مقارنة بالأول ، يوفر زهر البرقوق 45 درجة خيارًا آخر للناس.
          (3) صف مستقيم

نوع آخر من وضع الفتحة المستديرة هو الصف المستقيم ، ويمكن أن يحتوي الصف المستقيم أيضًا على مجموعة متنوعة من الثقوب ومعدل الفتح ، ولكنه الفتحة الموجودة في سلسلة أسوأ قوة ضغط.


بنية:

perforated metal mesh


Perforated Sheet Metal

The Perforated Sheet




منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Product

Whatsapp

معلومات عن الشركة

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Products

Home > Products > Metal Plate Mesh ProductsPerforated Metal Mesh

Perforated Metal Mesh

Product categories of Perforated Metal Mesh, we are specialized manufacturers from China, Perforated Metal Mesh, Perforated Metal Aluminum Mesh suppliers/factory, wholesale high-quality products of Stretched Perforated Metal Mesh R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Stainless Steel Perforated Metal Mesh

    Stainless Steel Perforated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 600
    Stainless Steel Perforated Metal Mesh Stainless Steel Perforated Metal Mesh is a kind of metal plate mesh products made of stainless steel plate punched by punching machine according to certain pass and mould Stainless steel punching net also known as round hole net belongs to one kind of punching net material is...
    • Stainless Steel Mesh Plate
    • Stainless Steel Mesh Plate
    • Stainless Steel Mesh Plate

    Stainless Steel Mesh Plate

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Stainless Steel Mesh Plate Stainless Steel Mesh Plate also named Punched Mesh It can be produced in folded or flat panels Steel plated mesh is widely used can be used for filtering for construction industry decoration and can also be used for foot treads Compared with stainless steel wire mesh wire cloth stainless...
    • SS 316 Perfoarated Metal Mesh

    SS 316 Perfoarated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Punching Metal Sheet Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products Because of its lighter texture it is often used for ceiling or other suspension purposes Because aluminum is not easy to corrode it can be used in its own natural color can also be sprayed or electric made into other...
    • Punching Stainless Steel 304 Sheet
    • Punching Stainless Steel 304 Sheet

    Punching Stainless Steel 304 Sheet

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Punching Metal Sheet Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products Because of its lighter texture it is often used for ceiling or other suspension purposes Because aluminum is not easy to corrode it can be used in its own natural color can also be sprayed or electric made into other...
    • Steel Perforated Metal Mesh

    Steel Perforated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Punching Metal Sheet Manufacturer of perforated metal screens Materials include aluminum brass plain steel galvanized steel and stainless steel Perforated screens are available with round square slotted hexagonal and decorative holes Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products...
    • Aluminum Perforated Metal Mesh

    Aluminum Perforated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 500
    Aluminum Perforated Metal Mesh Aluminum Perforated Metal Mesh itself weight is light mainly produced to be square plate and used for ceiling As ceiling material aluminum punching plated is durable good sound insulation effect easy installation and the price is relatively cheaper than other metals plate mesh products...
    • Aluminum Perforated Metal Screen
    • Aluminum Perforated Metal Screen
    • Aluminum Perforated Metal Screen
    • Aluminum Perforated Metal Screen

    Aluminum Perforated Metal Screen

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 500
    Aluminum Perforated Metal Screen Perforated Aluminum Metal Screen has a strong resistance to corrosion due to an oxide surface formed in reaction with the atmosphere It is a comparatively light metal types compared with metals such as steel nickel brass and copper and is rather malleable It can have a wide kind of...
    • Aluminum Punching Mesh Filter

    Aluminum Punching Mesh Filter

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    High Quality Punching Mesh Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products Because of its lighter texture it is often used for ceiling or other suspension purposes Because aluminum is not easy to corrode it can be used in its own natural color can also be sprayed or electric made into...
    • Aluminum Punching Mesh Sheet

    Aluminum Punching Mesh Sheet

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    High Quality Punching Mesh Our Perforated Metal can be used as Grills Guards Filters Screens Ventilators etc And can also be utilized for the purpose of protection and decoration Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products Because of its lighter texture it is often used for ceiling...
    • Galvanized Perforated Metal Panel
    • Galvanized Perforated Metal Panel
    • Galvanized Perforated Metal Panel

    Galvanized Perforated Metal Panel

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 500
    Galvanized Perforated Metal Panel The material of expanded metal mesh is very diverse and Anping Xinzheng company can produce all kinds of materials Compared with galvanized perforated sheet it is cheaper and suitable for better working environment because galvanized steel has less corrosion resistance than stainless...
    • Galvanized Perforated Metal Plate
    • Galvanized Perforated Metal Plate
    • Galvanized Perforated Metal Plate
    • Galvanized Perforated Metal Plate

    Galvanized Perforated Metal Plate

    • Unit Price: USD 22 - 26 / Square Meter
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Wooden box or Pallet
    • Supply Ability: 500
    Galvanized Perforated Metal Plate Perforated metal mesh lso named mine screen mesh mechanic screen mesh It can be supplied in folded or flat sheets From various metal plate or nonmetal pieces The openings of punching mesh can be triangle diamond round square hexagonal cross etc The opening size density and forms of...
    • Punching Galvanied Iron Sheet Mini Hole
    • Punching Galvanied Iron Sheet Mini Hole

    Punching Galvanied Iron Sheet Mini Hole

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Punching Metal Sheet Mini Hole Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products Because of its lighter texture it is often used for ceiling or other suspension purposes Because aluminum is not easy to corrode it can be used in its own natural color can also be sprayed or electric made...
    • PVC Coated Punched Metal Mesh
    • PVC Coated Punched Metal Mesh
    • PVC Coated Punched Metal Mesh

    PVC Coated Punched Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 200
    PVC Coated Punched Metal Mesh As the name have told you it is to dip a layer of plastic on the surface of the punched metal mesh This layer of plastic is about 0 1 millimeters thick the color is according to customers need for example green dark green blue red white black and other colors The plastic material is...
    • Powder Coated Perforated Metal Mesh
    • Powder Coated Perforated Metal Mesh

    Powder Coated Perforated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 200
    Powder Coated Punched Metal Mesh As the name have told you it is to dip a layer of powder on the surface of the perforated metal mesh This layer of powder is about 0 08 millimeters in thick the color is according to customers need such as green dark green blue red white and other colors The appearance of powder coated...
    • Brass Perforated Metal Mesh

    Brass Perforated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 500
    Brass Perforated Metal Mesh Brass Perforated Metal Mesh is made of high quality brass or copper plate The hole shapes of the punching mesh is multiple choices Now the main product we produce is circular opening Along with the increasing development of science and technology and the needs of customers now the opening...
    • Perforated Metal for Building
    • Perforated Metal for Building
    • Perforated Metal for Building

    Perforated Metal for Building

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Perforated Metal for Building Perforated Metal its definition is very simple it means to make different holes on different material panels or plated to meet the customers different needs The perforated metal mesh has been applied to all walks of life especially in building With high technologies more better price high...
    • Decorative Perforated Metal Mesh
    • Decorative Perforated Metal Mesh

    Decorative Perforated Metal Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Decorative Perforated Metal Mesh Decorative Perforated Metal Mesh perforated metal mesh as its name suggested it is mainly used to decorations products The perforated metal mesh has been applied to all walks of life With high technologies more better price high quality products and thoughtful service ours products are...
    • Fine Punching Metal Sheet
    • Fine Punching Metal Sheet

    Fine Punching Metal Sheet

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Punching Metal Sheet Perforated Metal in Aluminum material is a new type of metal plate mesh products Because of its lighter texture it is often used for ceiling or other suspension purposes Because aluminum is not easy to corrode it can be used in its own natural color can also be sprayed or electric made into other...
    • Hexagonal Hole Perforated Mesh

    Hexagonal Hole Perforated Mesh

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 400
    Hexagonal Hole Perforated Mesh Hexagonal Hole Perforated Mesh perforated metal mesh its name is very simple it has hexagonal shape opening We can make different sizes and shapes of holes on different material panels to comply the customers different needs The perforated metal mesh has been applied to all walks of life...
    • Square Opening Perforated Metal
    • Square Opening Perforated Metal
    • Square Opening Perforated Metal

    Square Opening Perforated Metal

    • Unit Price: USD 1.5 - 2 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 500
    Square Opening Perforated Metal Square hole perforated metal as the name suggests its shape of opening is rectangular or square and the holes are usually regular rows of columns make The square perforated metal mesh has the characteristics of smooth smooth beautiful durable and wide use The square hole punching plate...

China Perforated Metal Mesh Suppliers

Perforated Metal Mesh, (also named Perforated Sheet, Perforated Metal) refers to the metal sheet products with various different holes on the surface. There are many kinds of punching wire mesh products. Different shapes, different sizes of holes, can adapt to different needs.

Material: Stainless steel, low carbon steel plate, galvanized, PVC, cold rolled coil, etc.

The types: pattern perforated sheet, forming perforated plate, extra thick punching net, ultra thin punching mesh, micro porous perforated sheet metal, wire cutting punching net, Laser punching net, etc.

Shape of Hole: Rectangular hole, square hole, diamond hole, round hole, hexagonal hole, cross hole, triangle hole, long round hole, long waist hole, plum blossom hole, fish scale hole, pattern hole, five pointed hole, irregular hole, bulge hole, etc.

Use: Sound-absorbing materials for ceilings and wall of buildings; Exquisite decorative board for building staircase, balcony, environmental protection desk and chair; Machinery and equipment protection cover, grille gorgeous, food, feed, mine mill sieve, sieve screen, I-beam, stainless steel kitchen equipment, food cover, blue fruit and other kitchen utensils, and shopping malls with shelves, exhibition decoration, ventilation network for grain depot, football turf seepage water filter and so on.

Size: 1.Thickness of coil: 0.2mm-1mm; Length: 20m

2. Diameter of hole: 1.5mm-10mm

3. Thickness of plate: 0.2mm-20mm;Width*Length≤1.5m*5m

4. Diameter of hole: 0.5mm-200mm


Hole diameter:

Generally speaking, the aperture size is approximately greater than or equal to the thickness of the plate, which is in accordance with the principle of minimum pore diameter. The closer the diameter of the hole to the thickness of the sheet, the greater the difficulty of processing and the higher the processing fee.. In some raw materials, the hole size can be less than the thickness of the plate.

Pitch

The pitch is the distance between the middle of a hole and the other one, the nearest hole in it. The middle distance is a way to represent the interval between holes, and the other is the rate of opening. The essential meaning of the two representations is the same. So you just need to identify one of them.
Arrangement of holes: (detailed picture explanation)
We can make all kinds of difficult passes and patterns. Although special requirements for pass and pattern require a specified processing fee, the quotation for the usual pass is quite reasonable.

(1) 60 degree staggered row
60 degree staggered row is one of the most popular choices with its natural high strength and wide aperture ratio and attractive appearance
(2) 45 degree staggered row

Compared with the former, the 45 degree plum blossom provides another choice for people.
(3) Straight Row

Another kind of round hole placement is straight row, straight row can also have a variety of holes and opening rate, but it is the hole in the series of the worst compressive strength.


Structure:

perforated metal mesh


Perforated Sheet Metal

The Perforated Sheet