التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
+8615503295393
الدردشة الآن
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > لوحة معدنية شبكة المنتجاتشبكة لوحة الصلب سداسية

شبكة لوحة الصلب سداسية

فئة المنتج من شبكة لوحة الصلب سداسية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،شبكة لوحة الصلب سداسية, الفولاذ المقاوم للصدأ اللوح المعدني الموسع الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صفائح الفولاذ الموسعة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • لوحة شبكة موسعة سداسية
    • لوحة شبكة موسعة سداسية

    لوحة شبكة موسعة سداسية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    لوحة شبكة موسعة سداسية سمك شبكة اللوح الفولاذي السداسي يتراوح من 0.1 مم إلى 8 مم. هذا النطاق كبير نسبيًا ، لذلك لا يمكن لف بعض الشبكات المعدنية السميكة بسبب وزنها وصلابة الشبكة ، ثم ستكون لوحة. مثل شبكة معدنية epxanded الثقيلة هي لوحة. الحجم الشائع للوحة هو 1.22 × 2.44 م ، أو حجم آخر يطلبه العملاء. العبوة بسيطة ،...
    • شبكة الصلب سداسية

    شبكة الصلب سداسية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    توسيع الصلب سداسية النسيج الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادة ما تستخدم شبكة معدنية ثقيلة موسعة لجدار الجص. شبكات القدم ، أو منصات العمل ، أو السلالم المتحركة. يمكن تقسيم شبكة فولاذية موسعة ثقيلة حسب الشكل: ثقب الماس ، ثقب سداسي . يتكون المعدن الموسع الثقيل بشكل أساسي من الصفيحة...
    • شبكة معدنية موسعة سداسية مجلفنة
    • شبكة معدنية موسعة سداسية مجلفنة

    شبكة معدنية موسعة سداسية مجلفنة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    شبكة معدنية موسعة سداسية مجلفنة شبكة معدنية موسعة بفتحة سداسية نادرة جدًا ، لكن يمكننا إنتاجها. يمكن تصنيع شبكة الألواح الفولاذية السداسية من مجموعة واسعة من المواد ، بشكل أساسي شبكة الفولاذ الموسعة ، والشبكة المعدنية الممتدة من الألومنيوم ، والفولاذ المقاوم للصدأ الموسع ، والنيكل الموسع ومنتجات شبكة الألواح المعدنية...
    • المجلفن سداسية شبكة الموسعة

    المجلفن سداسية شبكة الموسعة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    المجلفن سداسية شبكة الموسعة الشكل الرئيسي للشبكة المعدنية الموسعة هو الماس ، ويمكننا أن ننتج شبكة فولاذية موسعة بأحجام مختلفة من الثقوب على شكل الماس. في العامين الأخيرين ، طور موظفونا في مجال البحث والتطوير منتجًا صافًا للصفائح الفولاذية سداسية الشكل على حسب احتياجات العميل ، ووضع السوق جيد جدًا. مقارنة بشبكة الألماس...
    • شبكة سداسية موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ
    • شبكة سداسية موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

    شبكة سداسية موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 900
    شبكة سداسية موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة معدنية موسعة ، أنتجنا بشكل أساسي نوعين من شكل الفتح ، فتحة الماس والفتحة السداسية. كلاهما يمكن أن يكون مادة من صفيحة الحديد المجلفنة ، لوح فولاذي منخفض الكربون ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح ألومنيوم ، إلخ. شبكة الصفيحة الفولاذية السداسية أفضل بكثير في مقاومة الصدأ ،...
    • مسحوق المغلفة شبكة معدنية موسعة سداسية

    مسحوق المغلفة شبكة معدنية موسعة سداسية

    • سعر الوحدة: USD 2.6 - 2.8 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    مسحوق المغلفة شبكة معدنية موسعة سداسية مسحوق صفيحة سداسية مطلية بالمسحوق ، كما يخبرك الاسم ، هو غمس طبقة من المسحوق على سطح الشبكة المعدنية الممتدة سداسية. يبلغ سمك هذه الطبقة من المسحوق حوالي 0.08 ملم ، ويمكن أن يكون اللون أبيض ، أخضر داكن ، أخضر ، أحمر وألوان أخرى وفقًا لمتطلبات العملاء . إن مظهر الشبكة المعدنية...
    • بولي كلوريد الفينيل مغلفة سداسية شبكة معدنية موسعة

    بولي كلوريد الفينيل مغلفة سداسية شبكة معدنية موسعة

    • سعر الوحدة: USD 2.6 - 2.8 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    بولي كلوريد الفينيل مغلفة سداسية شبكة معدنية موسعة شبكة معدنية موسعة سداسية مغلفة بالبلاستيك ، كما أخبرك الاسم ، هي غمس طبقة من بولي كلوريد الفينيل على سطح الشبكة المعدنية الموسعة سداسية. يبلغ سمك هذه الطبقة من PVC حوالي 0.08 ملم ، ويمكن أن يكون اللون أبيض ، أخضر داكن ، أخضر ، أحمر وألوان أخرى وفقًا لمتطلبات العملاء ....
    • PVC سياج معدني الموسع

    PVC سياج معدني الموسع

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    توسيع الصلب سداسية النسيج الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادة ما تستخدم شبكة معدنية ثقيلة موسعة لجدار الجص. شبكات القدم ، أو منصات العمل ، أو السلالم المتحركة. يمكن تقسيم شبكة فولاذية موسعة ثقيلة حسب الشكل: ثقب الماس ، ثقب سداسي . يتكون المعدن الموسع الثقيل بشكل أساسي من الصفيحة...
    • قم بتوسيع اللوح الشبكي المعدني
    • قم بتوسيع اللوح الشبكي المعدني

    قم بتوسيع اللوح الشبكي المعدني

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    توسيع اللوح شبكة معدنية شبكة معدنية موسعة هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية لشبكة الألواح المعدنية. لكن بعض العملاء يحتاجون إلى أن تكون الشبكة صغيرة الحجم. يجب أن أشير إلى أن لدينا العديد من آلات قطع الشريط. نستطيع بسهولة قطع الشبكة المعدنية الموسعة إلى قطع صغيرة . يمكن أن تكون هذه القطع عبارة عن لوحة صغيرة ، أو يمكن...
    • غرامة شبكة معدنية موسعة

    غرامة شبكة معدنية موسعة

    • سعر الوحدة: USD 7 - 8 / Meter
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    غرامة شبكة معدنية موسعة شبكة معدنية موسعة سداسية هي نوع خاص من الشبكات المعدنية الموسعة. الاسم مأخوذ من شكل الافتتاح. إنه أكثر قوة وجمالًا مقارنة بشبكة الماس الفولاذية الموسعة. تتمتع شركتنا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في الإنتاج والمبيعات ، والتي يمكن معالجتها لتخصيص احتياجات العملاء. نحن لا ننتج المنتجات التقليدية...
    • توسيع شبكة معدنية سداسية
    • توسيع شبكة معدنية سداسية

    توسيع شبكة معدنية سداسية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 900
    توسيع شبكة معدنية سداسية شبكة معدنية موسعة ، نقوم بتصنيع نوعين من أشكال الفتح ، الفتح الماسي والفتح السداسي. كلاهما يمكن أن يكون مادة من صفيحة الحديد المجلفنة ، لوح فولاذي منخفض الكربون ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح ألومنيوم ، إلخ. شبكة الصفيحة الفولاذية السداسية أفضل بكثير في مقاومة الصدأ ، وكشكل فتح خاص ، هذا النوع...
    • فتح سداسي توسيع شبكة
    • فتح سداسي توسيع شبكة

    فتح سداسي توسيع شبكة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    فتح سداسي توسيع شبكة شبكة الألواح الفولاذية السداسية هي نوع من الشبكات المعدنية الموسعة الخاصة. الاسم مأخوذ من شكل الفتحات. إنه أقوى وأجمل مقارنة بشبكة الماس الفولاذية الموسعة. تتمتع شركتنا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في الإنتاج والمبيعات ، والتي يمكن معالجتها لتخصيص احتياجات العملاء. نحن لا ننتج المنتجات التقليدية...
    • سداسية هول شبكة معدنية موسعة
    • سداسية هول شبكة معدنية موسعة

    سداسية هول شبكة معدنية موسعة

    • سعر الوحدة: USD 5.2 / Square Meter
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    سداسية هول شبكة معدنية موسعة سداسية Hole Expanded Metal Mesh ، وتسمى أيضًا شبكة معدنية سداسية ، وشبكة فولاذية ممتدة سداسية ، وشبكة ممتدة سداسية ، والسمات الرئيسية هي فتحها بأشكال سداسية. يتم إنتاجه بواسطة قالب تغيير شبكة الصلب الماسي ، مع حافة شطبة فولاذية سداسية الشكل وزاوية حافة مستقيمة أكبر ، لذا فإن شبكة الإنتاج...
    • صفائح معدنية موسعة سداسية
    • صفائح معدنية موسعة سداسية
    • صفائح معدنية موسعة سداسية

    صفائح معدنية موسعة سداسية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    صفائح معدنية موسعة سداسية أبعاد المعدن الموسع سداسية الشكل مصنوعة وفقًا لاحتياجات العملاء. تتوفر أنماط الفتح الأخرى مثل الأشكال الدائرية والماسية والخاصة. الفتحة المائلة موازية لعرض الورقة. الحجم العام: سماكة الصفيحة للفتح السداسي المعدني الموسع: 0.3 إلى 5.0 مم. الافتتاح: 2.5 مم إلى 200 مم واسعة: 8 مم إلى 1800 مم يتم...
    • مسدس شبكة معدنية موسعة
    • مسدس شبكة معدنية موسعة
    • مسدس شبكة معدنية موسعة

    مسدس شبكة معدنية موسعة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي أو حسب متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    مسدس شبكة معدنية موسعة تتميز الشبكة المعدنية الممتدة سداسية الشكل بفتحات سداسية الشكل ، وبالتالي لديها معدلات فتح أكبر ، عادة حوالي 80٪. في الواقع ، يحتوي هذا المعدن الموسع على أعلى نسبة مساحة مفتوحة بين جميع المعادن الموسعة ، ولكنه يحافظ على نسبة عالية من القوة إلى الوزن - يوفر النمط السداسي قوة أعلى من نمط الماس....

الصين شبكة لوحة الصلب سداسية الموردين

تم تطوير شبكة الألواح الفولاذية السداسية من شبكة الماس الفولاذية الموسعة ، والتي تطور قالبها. عندما ننتج شبكة اللوح الفولاذية الممتدة سداسية الأضلاع ، علينا أن نختار المتانة القوية للوحة المعدنية لأن الزاوية بين الوتر والحافة المستقيمة أكبر من اللازم. ولكن بسبب هذا الهيكل فقط ، فإن اللوح المعدني الموسع المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ السداسي له خاصية شبكة معدنية موسعة بالماس ، وفي الوقت نفسه تمتلك: المتانة ، مقاومة الصدمات القوية ، الهيكل القوي ، المظهر الجميل وخصائص أخرى.

المواد: لوح صلب كربوني صلب ، لوح ألومنيوم ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح سبائك مغنيسيوم ألومنيوم ، لوح نحاسي ، لوح نيكل وألواح أخرى يحتاجها العملاء.

المواصفات : سماكة اللوح: 0.8mm-6mm ، طريق قصير للفتح: 10-60mm ، طريق طويل للفتح 2-120mm. عرض وطول اللوحة وفقا لمتطلبات العملاء.

الاستخدام: يتم استخدام الشبكة الموسعة الفولاذية السداسية في مختلف المجالات ، مثل ورش العمل ، والسفن ، والسقوف ، والأرضيات ، والممرات ، والدواسات ، وأغطية الخنادق ، وجوانب الناقل ، والأسوار ، إلخ.



منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Product

Whatsapp

معلومات عن الشركة

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Products

Home > Products > Metal Plate Mesh ProductsHexagonal Steel Plate Mesh

Hexagonal Steel Plate Mesh

Product categories of Hexagonal Steel Plate Mesh, we are specialized manufacturers from China, Hexagonal Steel Plate Mesh, Stainless Steel Expanded Metal Lath suppliers/factory, wholesale high-quality products of Steel Expanded Metal Sheets R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Hexagonal Expanded Mesh Panel
    • Hexagonal Expanded Mesh Panel

    Hexagonal Expanded Mesh Panel

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Hexagonal Expanded Mesh Panel The thickness of hexagonal steel plate mesh is from 0 1mm to 8mm This range is relatively large so some of the thicker metal mesh can t be rolled up because of weigh and hardness of mesh then it will be panel Such as the heavy epxanded metal mesh is panel The common size of panel is 1 22...
    • Hexagonal Steel  Net

    Hexagonal Steel Net

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Steel Hexagonal Fabric The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy expanded Metal mesh is usually used for Stucco wall foot networks or work platforms or escalators Heavy expanded steel mesh can be divided according to the shape Diamond hole hexagonal hole Heavy expanded...
    • Galvanized Hexagonal Expanded Metal Mesh
    • Galvanized Hexagonal Expanded Metal Mesh

    Galvanized Hexagonal Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Galvanized Hexagonal Expanded Metal Mesh Expanded Metal Mesh with hexagonal opening is very rare but we can produce Hexagonal Steel Plate Mesh can be made from a wide range of materials mainly expanded steel mesh aluminum expanded metal mesh expanded stainless steel expanded nickel and other metal plate mesh products...
    • Galvanized Hexagonal Expanded Mesh

    Galvanized Hexagonal Expanded Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Galvanized Hexagonal Expanded Mesh The main mesh shape of the expanded metal mesh is diamond and we can produce expanded steel mesh of different sizes of diamond shaped holes In the last two years our R D personnel have developed a hexagonal shaped steel plate net product according to the customer s needs and the...
    • Stainless Steel Expanded Hexagonal Mesh
    • Stainless Steel Expanded Hexagonal Mesh

    Stainless Steel Expanded Hexagonal Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 900
    Stainless Steel Expanded Hexagonal Mesh Expanded Metal Mesh we produced mainly two kinds of opening shape diamond opening and hexagonal opening They both can be the material of galvanized iron plate low carbon steel plate stainless steel plate aluminum plate etc The hexagonal steel plate mesh is much better in rust...
    • Powder Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh

    Powder Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh

    • Unit Price: USD 2.6 - 2.8 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Powder Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh Powder Coated Hexagonal Steel Plate Mesh as the name told you it is to dip a layer of powder on the surface of the hexagonal expanded metal mesh This layer of powder is about 0 08 millimeters in thickness the color can be white dark green green red and other colors according...
    • Pvc Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh

    Pvc Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh

    • Unit Price: USD 2.6 - 2.8 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Pvc Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh Pvc Coated Hexagonal Expanded Metal Mesh as the name told you it is to dip a layer of pvc on the surface of the hexagonal expanded metal mesh This layer of pvc is about 0 08 millimeters in thickness the color can be white dark green green red and other colors according to...
    • PVC Expanded Metal  Fence

    PVC Expanded Metal Fence

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Steel Hexagonal Fabric The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy expanded Metal mesh is usually used for Stucco wall foot networks or work platforms or escalators Heavy expanded steel mesh can be divided according to the shape Diamond hole hexagonal hole Heavy expanded...
    • Expand Metal Mesh Lath
    • Expand Metal Mesh Lath

    Expand Metal Mesh Lath

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Metal Mesh Lath Expanded Metal Mesh is one of our main metal plate mesh products But some customers need the mesh be small width lath I have to indicate that we have several Strip cutting machines We can easily cut the expanded metal mesh to small pieces These pieces can be small panel or can be rolled just...
    • Fine Expanded Metal Mesh

    Fine Expanded Metal Mesh

    • Unit Price: USD 7 - 8 / Meter
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Fine Expanded Metal Mesh Hexagonal Expanded Metal Mesh is a special kind of expanded metal mesh The name is from the shape of opening It is more strong and beautiful compare with the expanded steel diamond mesh Our company have more than 20 years of production and sales experience which can be processed to customize...
    • Hexagonal Opening Expanded Mesh
    • Hexagonal Opening Expanded Mesh

    Hexagonal Opening Expanded Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Hexagonal Opening Expanded Mesh Hexagonal Steel Plate Mesh is a kind of special expanded metal mesh The name is from the shape of the openings It is more stronger and beautiful compare with the expanded steel diamond mesh Our company have more than 20 years of production and sales experience which can be processed to...
    • Expanded Metal Mesh Hexagonal
    • Expanded Metal Mesh Hexagonal

    Expanded Metal Mesh Hexagonal

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 900
    Expanded Metal Mesh Hexagonal Expanded Metal Mesh we manufacturer two kinds of opening shapes diamond opening and hexagonal opening They both can be the material of galvanized iron plate low carbon steel plate stainless steel plate aluminum plate etc The hexagonal steel plate mesh is much better in rust proof and as a...
    • Hexagonal Expanded Metal Sheets
    • Hexagonal Expanded Metal Sheets
    • Hexagonal Expanded Metal Sheets

    Hexagonal Expanded Metal Sheets

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Hexagonal Expanded Metal Sheets Dimensions of hexagonal expanded metal are made according to customer needs Other opening patterns like round diamond and special shapes are available The diagonal opening is parallel to the width of the sheet General Size Sheet Thickness for Hexagonal Opening Expanded Metal 0 3 to 5...
    • Hexagon Expanded Metal Mesh
    • Hexagon Expanded Metal Mesh
    • Hexagon Expanded Metal Mesh

    Hexagon Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Wooden Box or as customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Hexagon Expanded Metal Mesh Hexagonal expanded metal mesh features hexagonal shaped openings and as such has larger open rates usually about 80 In fact this expanded metal has the highest open area percentage among all expanded metals but maintains a high strength to weight ratio the hexagonal pattern offers higher...
    • Hexagonal Hole Expanded Metal Mesh
    • Hexagonal Hole Expanded Metal Mesh

    Hexagonal Hole Expanded Metal Mesh

    • Unit Price: USD 5.2 / Square Meter
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Hexagonal Hole Expanded Metal Mesh Hexagonal Hole Expanded Metal Mesh also named hexagonal metal mesh hexagonal expanded steel mesh hexagonal expanded mesh the main features is its opening is hexagonal shapes It is produced by diamond steel mesh change mould has evolved with hexagonal steel bevel edge and straight...

China Hexagonal Steel Plate Mesh Suppliers

Hexagonal Steel Plate Mesh is developed from the Expanded Steel Diamond Mesh, whose mold has evolved. When we produce the hexagonal steel expanded plate mesh, we have to choose the strong toughness of metal plate because the angle between hypotenuse and the straight edge is too larger. But it is just because of this structure, the hexagonal Stainless Steel Expanded Metal Lath has the property of diamond Expanded Metal Mesh, meanwhile itself has: toughness, strong impact resistance, strong structure, beautiful appearance and other characteristics.

Material: Tough carbon steel plate, aluminum plate, stainless steel plate, aluminum magnesium alloy plate, copper plate, nickel plate and other plates customers need.

Specification: Thickness of plate: 0.8mm-6mm, short way of opening: 10-60mm, long way of opening 2-120mm. The width and length of plate is according to customers` requirements.

Use: Hexagonal steel expanded mesh is used in various fields, such as workshops, ships, ceilings, floors, walkways, pedals, trench covers, sides of the conveyor, fences, etc..