التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
+8615503295393
الدردشة الآن
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > تصفية شبكة المنتجاتتصفية القرص

تصفية القرص

فئة المنتج من تصفية القرص, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تصفية القرص, الفولاذ المقاوم للصدأ تصفية السائل أقراص الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ تصفية القرص R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • قرص مرشح فولاذي مجلفن
    • قرص مرشح فولاذي مجلفن

    قرص مرشح فولاذي مجلفن

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح فولاذي مجلفن يتكون قرص الفلتر الفولاذي المجلفن من العديد من الشبكات المنسوجة المجلفنة ، مثل شبكة سلكية مربعة مشتركة وشبكة سلكية مجعدة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون من شبكة ملحومة مجلفنة أو شبكة معدنية مثقبة. سعر الفلتر المجلفن منخفض نسبيًا. إذا كان استخدام البيئة جيدًا نسبيًا ، فلا توجد متطلبات خاصة لمقاومة...
    • شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ
    • شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ
    • شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ

    شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ

    • سعر الوحدة: USD 0.5 / Dozen
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ يستخدم قرص المرشح في مجموعة متنوعة من الوسائط والبناء. يُعرف هذا النوع من شاشات التصفية أيضًا باسم مرشح عموم أو فلاتر الحزمة. تحتوي أقراص مرشح شبكة الأسلاك على مكونات مرشح قماش سلكي متعدد الطبقات ، وتكون ملحومة أو مؤطرة بوسائط الترشيح شائعة جدًا. يمكن أن تكون أشكال مختلفة طالما كنت في...
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك

    قرص تصفية شبكة الأسلاك

    • سعر الوحدة: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    أقراص تصفية شبكة سلكية تحتوي فلاتر الشبكات السلكية على عدد أكبر من الأسلاك الدقيقة في اتجاه Shuttl e ويتم نسجها بواسطة أنماط نسج عادي ونسج قطني طويل. يتم تصنيفها عادةً حسب حجم الجسيمات التي ستحتفظ بها ، إما على أنها تصنيف ميكرون مطلق أو تصنيف ميكرون الاسمي ، معبراً عنه بالميكرونات. يتم تصنيعها باستخدام درجات عالية من...
    • قرص معدني مرشح ناعم
    • قرص معدني مرشح ناعم

    قرص معدني مرشح ناعم

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    قرص معدني مرشح ناعم يعد قرص الفلتر المعدني جزءًا مهمًا جدًا من عملية ترشيح المعادن. تُستخدم المرشحات القرصية بشكل أساسي في آلات معالجة البلاستيك والمطاط للحفاظ على بثق نظيف وقابل للتطبيق. قرص مرشح الشاشة المعدنية الخاص بنا لفلترة الطارد المتوفر في مواد مختلفة ، ينسج جميعها بمجموعة واسعة من تصنيفات الميكرون لتناسب...
    • أقراص تصفية شبكة سلكية
    • أقراص تصفية شبكة سلكية
    • أقراص تصفية شبكة سلكية

    أقراص تصفية شبكة سلكية

    • سعر الوحدة: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    أقراص تصفية شبكة سلكية أقراص الفلترة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من شبكة منسوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل شبكة نسج عادية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة نسج قطنية ، وشبكة نسج هولندية أو شبكة سلكية مجعدة. يمكن أن تكون طبقة واحدة أو طبقات متعددة ، ويمكن أن تكون ذات أشكال مختلفة ، أو يمكن أن تكون بإطار...
    • قرص تصفية شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ
    • قرص تصفية شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    قرص تصفية شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

    • سعر الوحدة: USD 23 - 25 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 300
    قرص تصفية شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ قرص مرشح شبكة الأسلاك ، المسمى أيضًا قرص مرشح شبكة سلكية ، قرص مرشح معدني ، مصنوع من منتجات الشبكات المنسوجة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ (ss 304 ، ss316 ، ss304L ، ss 316L ، إلخ) ، الألومنيوم ، النحاس ، أو الحديد. قواعد العمل للشبكة السلكية لقرص المرشح هي فصل أو التقاط شيء...
    • قرص مرشح شبكة سلكية

    قرص مرشح شبكة سلكية

    • سعر الوحدة: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح شبكة سلكية يتكون قرص تصفية شبكة الأسلاك من جميع أنواع شاشة شبكة سلكية ، مثل شبكة نسج عادية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة نسج من الصلب غير القابل للصدأ ، وشبكة نسج هولندية أو شبكة سلكية مجعدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة سلكية فولاذية ، وشبكة سلكية دقيقة. يمكن أن تكون طبقة واحدة أو طبقات متعددة ، ويمكن...
    • شبكة قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ
    • شبكة قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ

    شبكة قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ

    • سعر الوحدة: USD 23 - 25 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 300
    شبكة قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة قرص تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ ، تسمى أيضًا قرص مرشح شبكة سلكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قرص شبكي سلكي ، مصنوعة من منتجات الشبكة المنسوجة في مادة من أسلاك الحديد المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ (ss 304 ، ss316 ، ss304L ، ss 316L ، إلخ) ، أو الأسلاك النحاسية أو أسلاك...
    • قرص مرشح عالي الجودة
    • قرص مرشح عالي الجودة
    • قرص مرشح عالي الجودة

    قرص مرشح عالي الجودة

    • سعر الوحدة: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح عالي الجودة قرص المرشح هو جزء لا غنى عنه من منتجات التصفية. يمكن أن تتكيف مع الاحتياجات المختلفة لمنتجات المرشحات ، وتصنع أحجامًا وسمكًا مختلفًا لتحقيق متطلبات الترشيح المختلفة. نقول عادة أن قرص المرشح دائري ، في الواقع يمكن تصنيع الإنتاج الفعلي في أشكال مختلفة ، مربعة ، مستطيلة ، بيضاوية ، مثلثة وغير منتظمة...
    • قرص مرشح دائري الشكل
    • قرص مرشح دائري الشكل
    • قرص مرشح دائري الشكل
    • قرص مرشح دائري الشكل

    قرص مرشح دائري الشكل

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Roll
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح دائري الشكل يلعب قرص المرشح دورًا مهمًا في منتجات المرشحات ، نظرًا لتنوع شكله وحجمه ، ويمكن تكييفه وفقًا لمواصفات وفلاتر وفلاتر متنوعة بأشكال مختلفة. بشكل عام ، الفلتر مصنوع من منتجات شبكية منسوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نسج عادي ، نسج قطني طويل ، شبكة نسج هولندية من الفولاذ المقاوم للصدأ وما إلى ذلك ،...
    • قرص مرشح معدني مثقب
    • قرص مرشح معدني مثقب
    • قرص مرشح معدني مثقب

    قرص مرشح معدني مثقب

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400
    قرص مرشح معدني مثقب يعد قرص المرشح جزءًا مهمًا جدًا من عملية ترشيح المعادن. يتم استخدام المرشح القرصي في آلات معالجة البلاستيك والمطاط للحفاظ على بثق نظيف وقابل للتطبيق. قرص مرشح الشاشة القماشية السلكي الخاص بنا لترشيح الطارد المتوفر في مواد مختلفة ، ينسج جميعها بمجموعة واسعة من تصنيفات الميكرون لتناسب استخدامات...
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك متكلس
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك متكلس

    قرص تصفية شبكة الأسلاك متكلس

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص تصفية شبكة الأسلاك متكلس قرص المرشح الملبد ، المسمى بقرص مرشح شبكة سلكية متكلس ، هو نوع من منتج قرص المرشح الجديد. قرص المرشح الملبد هو مزيج من قرص مرشح متعدد الطبقات. مثل منتجات الشبكة المنسوجة ومنتجات شبكة الألواح المعدنية. بشكل عام ، يتكون من خمس طبقات ويتضمن هيكلها طبقة حماية ، وطبقة تحكم في الترشيح ، وطبقة...
    • مرشح شبكة سلكية القرص
    • مرشح شبكة سلكية القرص
    • مرشح شبكة سلكية القرص

    مرشح شبكة سلكية القرص

    • سعر الوحدة: USD 16 - 18 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    مرشح شبكة سلكية القرص قرص المرشح ، المعروف أيضًا باسم أقراص تصفية شبكة سلكية ، مصنوع بشكل أساسي من منتجات شبكية منسوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة متكلسة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومنتجات شبكة صفيحة معدنية ، وشبكات سلكية مجلفنة ، وقماش من الأسلاك النحاسية ، وشبكات سلكية من الألومنيوم ، إلخ يتم استخدامه بشكل...
    • قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ
    • قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ

    قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ

    • سعر الوحدة: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ قرص مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوع من جميع أنواع منتجات الشبكات المنسوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل شبكة نسج عادية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أو شبكة نسج قطنية ، أو شبكة نسج هولندية أو شبكة سلكية مجعد من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تكون طبقة واحدة أو طبقة متعددة ، ويمكن أن تكون...
    • قرص مرشح معدني محفور
    • قرص مرشح معدني محفور
    • قرص مرشح معدني محفور

    قرص مرشح معدني محفور

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح معدني محفور يعتبر Etch Filter Disc منتجًا متطورًا لشركتنا ، بشكل أساسي من خلال النقش الكيميائي لتشكيل أشكال وأحجام مختلفة من الثقوب الشبكية. هذا منتج بدقة عالية ، وبالتالي فإن السعر مرتفع نسبيًا. إنه يملأ فجوة شبكة التثقيب من خلال تعويض الثقوب التي لا يمكن أن تكون صغيرة جدًا بحيث لا يمكن تشبيكها. بشكل عام ،...
    • قرص مرشح معدني دائري
    • قرص مرشح معدني دائري
    • قرص مرشح معدني دائري

    قرص مرشح معدني دائري

    • سعر الوحدة: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح معدني دائري تتم معالجة قرص المرشح عن طريق شبكة سلكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة سلكية مربعة مجلفنة ، وشبكة سلكية ملبدة ، وقماش سلكي نحاسي ، وما إلى ذلك. نظرًا لخصائصها لمقاومة التآكل والقوة الميكانيكية ، فهي تستخدم بشكل أساسي لإزالة الشوائب غير المرغوب فيها من السوائل أو الغاز أو المواد الصلبة. يتم...
    • أقراص شبكة سلكية
    • أقراص شبكة سلكية
    • أقراص شبكة سلكية

    أقراص شبكة سلكية

    • سعر الوحدة: USD 23 - 25 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 300
    أقراص شبكة سلكية تصنع أقراص شبكة سلكية من مادة أسلاك الحديد المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ (ss 304 ، ss316 ، ss304L ، ss 316L ، إلخ) الأسلاك ، أو الأسلاك النحاسية ، أو أسلاك الألمنيوم. حسب متطلبات العملاء ، فهي مصنوعة أيضًا من منتجات شبكة الألواح المعدنية (شبكة معدنية ممتدة ، وشبكة معدنية مثقبة). قاعدة العمل للشبكة...
    • قرص مرشح حافة الالتفاف
    • قرص مرشح حافة الالتفاف
    • قرص مرشح حافة الالتفاف

    قرص مرشح حافة الالتفاف

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح حافة الالتفاف يعد قرص المرشح المعدني أداءً أفضل بكثير في البيئة المثبطة أو حيث لا تستطيع أقراص المرشح الورقية توفير صلابة وقوة كافيين. كما أنها تتميز بمتانة أفضل وقدرة مناسبة. لذلك يمكنه تحمل درجات الحرارة التي تزيد عن 500 درجة فهرنهايت والضغط العالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصميم أقراص الترشيح المعدنية لتكون...
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك المعدنية
    • قرص تصفية شبكة الأسلاك المعدنية

    قرص تصفية شبكة الأسلاك المعدنية

    • سعر الوحدة: USD 9 - 11 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 350
    قرص تصفية شبكة الأسلاك المعدنية يحتوي قرص تصفية شبكة الأسلاك المعدنية على أنواع كثيرة من التصنيفات. وفقًا لمواد أقراص الفلتر ، تحتوي المواد على: أقراص تصفية قماشية سوداء ، وأقراص مرشح نحاسي ، وأقراص تصفية فولاذية مجلفنة ، وأقراص مرشح من الفولاذ المقاوم للصدأ. وفقًا لتكنولوجيا الإنتاج ، تحتوي على: أقراص ترشيح معدنية...
    • قرص مرشح قماش أسود سلك
    • قرص مرشح قماش أسود سلك
    • قرص مرشح قماش أسود سلك

    قرص مرشح قماش أسود سلك

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون أو صندوق مشجر أو منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 250
    قرص مرشح قماش أسود سلك يتكون قرص مرشح القماش الأسود من أحجام مختلفة من قماش السلك الأسود ، مثل قماش السلك الأسود العادي ، وسلك الحياكة الهولندية السوداء ، وسلك نسج قطني أسود cltoh وشبكة سلكية مجعدة سوداء ، إلخ. يمكن أن يكون طبقة واحدة أو طبقة متعددة ؛ يمكن أن يكون شكل مختلف ؛ يمكن أن يكون بإطار أو بدون إطار. باختصار ،...

الصين تصفية القرص الموردين

تصفية القرص تتم معالجتها بواسطة الناخس مع قالب خاص. انها واحدة من المرشحات. وفي الوقت نفسه انها أيضا واحدة من المنتجات الأكثر استخداما على نطاق واسع. ويستند القرص سلكية أساسا على تجهيز تخصيص حجم وشكل من العملاء. شبكة مرشح لديها الكثير من فتحات مختلفة، أنه يمكن تلبية احتياجات مرشحات مختلفة. مرشح شبكة مظهر جميل جدا، لمجموعة متنوعة من الحاويات لا توجد مشكلة

شكل القرص فلتر المعادن تشمل المستطيل، مربع، جولة، القطع الناقص، خاتم، المستطيل، شكل قبعة، شكل الخصر وشذوذ.

سلك شبكة هيكل القرص: واحدة، مزدوجة، متعدد الطبقات.

تكنولوجيا المعالجة: مزدوجة أو ثلاث طبقات من لحام البقعة، وصلات جندى عموما 4-10 مختلفة، ويمكن أيضا وفقا لمتطلبات العملاء للقيام طبقة واحدة ومزدوجة طبقة هيمينغ.

مادة الحافة: لوحة من الصلب غير القابل للصدأ، لوحة نحاسية، لوحة مجلفنة، لوحة ألومنيوم، إلخ.

تصفية القطر: عموما 5 ملم إلى 600 ملم

استخدام: تصفية شبكة سلكية المنتجات (المشار إليها باسم فلتر)، تستخدم أساسا في المطاط، صناعة البلاستيك، الحبوب والنفط، تكرير النفط، الفرز، الصناعة الكيميائية، الصناعات الخفيفة، الطب، المعادن، الآلات، السفن، صناعة السيارات والجرارات في التقطير ، والامتصاص، والتبخر، وعملية الترشيح، والقضاء على إنترايند في البخار أو قطرات في الغاز والرغوة السائلة، والسيارة تستخدم فلتر الهواء.

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Product

Whatsapp

معلومات عن الشركة

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Products

Home > Products > Filter Mesh ProductsFilter Disc

Filter Disc

Product categories of Filter Disc, we are specialized manufacturers from China, Filter Disc, Stainless Steel Liquid Filter Discs suppliers/factory, wholesale high-quality products of Stainless Steel Filter Disc R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Galvanized Steel Filter Disc
    • Galvanized Steel Filter Disc

    Galvanized Steel Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Galvanized Steel Filter Disc Galvanized Steel Filter Disc is made of various of galvanized woven mesh proudcts like common square wire mesh and crimped wire mesh Sometimes it can be from galvanized welded mesh or perforated metal mesh The price of galvanized filter is relatively low If the use of the environment is...
    • Stainless Steel Filter Screen
    • Stainless Steel Filter Screen
    • Stainless Steel Filter Screen

    Stainless Steel Filter Screen

    • Unit Price: USD 0.5 / Dozen
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Stainless Steel Filter Screen Filter disc is used in a wide assortment of media and construction This kind of filter screen is also known as filter pan or pack filters Wire Mesh filter discs have multi layer wire cloth filter components and welded or framed with filter media is very commom It can be different shapes...
    • Stainless Steel Filter Disc Mesh
    • Stainless Steel Filter Disc Mesh

    Stainless Steel Filter Disc Mesh

    • Unit Price: USD 23 - 25 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 300
    Stainless Steel Filter Disc Mesh Stainless Steel Filter Disc Mesh also named stainless steel wire mesh filter disc wire mesh disc is made of the woven mesh products in material of galvanized iron wire or stainless steel ss 304 ss316 ss304L ss 316L etc or brass wire or aluminum wire Some times it is also made from...
    • Wire Mesh Filter Disk
    • Wire Mesh Filter Disk
    • Wire Mesh Filter Disk

    Wire Mesh Filter Disk

    • Unit Price: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Wire Mesh Filter Discs Wire mesh filters have the greater number of finer wires in the Shuttle direction and is woven by both plain weave and twill weave patters It is usually rated by the size particle it will keep either as the absolute micron rating or the nominal micron rating expressed in microns These are...
    • High Quality Filter Disc
    • High Quality Filter Disc
    • High Quality Filter Disc

    High Quality Filter Disc

    • Unit Price: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    High Quality Filter Disc Filter disc is an indispensable part of filter products It can adapt to various needs of filter products and make different sizes and thickness to achieve different filtration requirements We usually say that the filter disc is circular in fact the actual production can be made into various...
    • Wire Mesh Filter Discs
    • Wire Mesh Filter Discs
    • Wire Mesh Filter Discs

    Wire Mesh Filter Discs

    • Unit Price: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Wire Mesh Filter Discs Stainless Steel Filter Discs are made from stainless steel woven mesh proudcts like stainless steel plain weave mesh twill weave mesh dutch weave mesh or crimped wire mesh It can be single layer or multi layers and it can be different shapes or it can be with frame or without frame One word we...
    • Fine Filter Metal Disc
    • Fine Filter Metal Disc

    Fine Filter Metal Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 400
    Fine Filter Metal Disc Metal Filter Disc is an very important part of the metal filtration process The disc filters are mainly used in plastic and rubber processing machines to keep a clean and viable extrusion Our metal screen filter disc for extruder filtration available in various materials weaves all with a wide...
    • Wire Mesh Stainless Steel Filter Disc
    • Wire Mesh Stainless Steel Filter Disc

    Wire Mesh Stainless Steel Filter Disc

    • Unit Price: USD 23 - 25 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 300
    Wire Mesh Stainless Steel Filter Disc Wire Mesh Filter Disc also named wire mesh filter disc metal filter disc is made of the woven mesh products in material of stainless steel ss 304 ss316 ss304L ss 316L etc aluminum brass or iron The working rules of filter disc wire mesh is to separate or pick up one thing contain...
    • Wire Mesh Filter Disc

    Wire Mesh Filter Disc

    • Unit Price: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Wire Mesh Filter Disc Wire Mesh Filter Disc is made of all kinds of wire mesh screen like stainless steel plain weave mesh stainless steel twill weave mesh dutch weave mesh or stainless steel crimped wire mesh steel wire mesh fine wire mesh It can be single layer or multi layers and it can be different shapes or it...
    • Sintered Wire Mesh Filter Disc
    • Sintered Wire Mesh Filter Disc

    Sintered Wire Mesh Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Sintered Wire Mesh Filter Disc Sintered filter disc named as sintered wire mesh filter disc is a kind of new filter disc product Sintered filter disc is the combination of multi layer filter disc Such as woven mesh product and metal plate mesh products Generally speaking it has five layers and the its structure...
    • Stainless Steel Filter Disc
    • Stainless Steel Filter Disc

    Stainless Steel Filter Disc

    • Unit Price: USD 20 - 22 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Stainless Steel Filter Disc Stainless Steel Filter Disc is made of all kinds of stainless steel woven mesh products like stainless steel plain weave mesh twill weave mesh dutch weave mesh or stainless steel crimped wire mesh It can be single layer or multi layer and it can be different shape or it can be with frame or...
    • Filter Disc Wire Mesh
    • Filter Disc Wire Mesh
    • Filter Disc Wire Mesh

    Filter Disc Wire Mesh

    • Unit Price: USD 16 - 18 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Filter Disc Wire Mesh Filter Disc also called as wire mesh filter discs is mainly made from stainless steel woven mesh products stainless steel sintered mesh metal plate mesh products galvanized wire mesh brass wire cloth aluminum wire mesh etc It is primarily used to filter or remove unwanted impurities from fluid...
    • Perforated Metal Filter Disc
    • Perforated Metal Filter Disc
    • Perforated Metal Filter Disc

    Perforated Metal Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 400
    Perforated Metal Filter Disc Filter Disc are an very important part of the metal filtration process The disc filter is used in plastic and rubber processing machines to keep a clean and viable extrusion Our wire cloth screen filter disc for extruder filtration available in various materials weaves all with a wide...
    • Round Shape Filter Disc
    • Round Shape Filter Disc
    • Round Shape Filter Disc
    • Round Shape Filter Disc

    Round Shape Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Round Shape Filter Disc Filter Disc plays an important role in filter products because its shape and size are varied and it can be adapted to various specifications filters and filters of various shapes In general the filter is made of stainless steel mesh woven mesh products plain weave twill weave stainless steel...
    • Stainless Steel Mesh Disc

    Stainless Steel Mesh Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Multilayer Water Filter Disc In structure the multilayer filter is more than the single layer filter The material of each layer is mainly stainless steel wire mesh Of course these stainless steel mesh have different mesh sizes and wire diameters maybe from sparse to dense maybe from dense to sparse maybe interspersed...
    • Bordure Multilayer Air Filter Disc

    Bordure Multilayer Air Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Multilayer Water Filter Disc Framed Packs have a seamless frame of dead soft aluminum surrounding the screens This provides for a better seal at the edge of the breaker plate Frames can be customized to your exact requriements We are one of the largest manufacturers of extruder screens We are certain that we can...
    • Etched Metal Filter Disc
    • Etched Metal Filter Disc
    • Etched Metal Filter Disc

    Etched Metal Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Etched Metal Filter Disc Etch Filter Disc is a high end product of our company mainly through chemical etching to form different shapes and sizes of mesh holes This is a product with high precision so the price is relatively high It fills the gap of punching net by making up for punching holes that can not be too...
    • Stainless Steel Filter Disc Wire Mesh
    • Stainless Steel Filter Disc Wire Mesh

    Stainless Steel Filter Disc Wire Mesh

    • Unit Price: USD 23 - 25 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 300
    Stainless Steel Filter Disc Wire Mesh Stainless Steel Filter disc also named stainless steel wire mesh filter disc ss screen filter disc is made of the woven mesh products in material of stainless steel ss 304 ss316 ss304L ss 316L etc The working rules of filter disc wire mesh is to separate or pick up one thing from...
    • Metal Wire Mesh Filter Disc
    • Metal Wire Mesh Filter Disc

    Metal Wire Mesh Filter Disc

    • Unit Price: USD 10 - 9 / Bag/Bags
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 350
    Metal Wire Mesh Filter Disc Metal Wire Mesh Filter Disc have many kinds of classifications According to the filter discs material contain black wire cloth filter discs copper filter discs galvanized steel filter discs stainless steel filter discs According to the production technology contain perforated metal filter...
    • Black Wire Cloth Filter Disc
    • Black Wire Cloth Filter Disc
    • Black Wire Cloth Filter Disc

    Black Wire Cloth Filter Disc

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Carton box or wooded box or pallet
    • Supply Ability: 250
    Black Wire Cloth Filter Disc Black Wire Cloth Filter Disc is made of different size of black wire cloth like black plain weave wire cloth black dutch weave wire cltoh black twill weave wire cltoh and balck crimped wire mesh etc It can be single layer or multi layer it can be different shape it can be with frame or...

China Filter Disc Suppliers

Filter Disc is processed by puncher with special mould. It's one of the filters; meanwhile it's also one of the most widely used products. The Wire Mesh Disc is mainly based on the processing customized size and shape of the customers. The filter mesh has so many different apertures, that it can meet the needs of different filters. The filter mesh appearance is very beautiful, for a variety of containers is no problem

The shape of Metal Filter Disc include rectangle, square, round, ellipse, ring, rectangle, hat shape, waist shape and abnormity.

Wire mesh disc structure: single, double, multilayer.

Processing technology: double or three layers of spot welding, solder joints are generally 4 - 10 different, also can according to customer requirements to do single-layer and double layer hemming.

Rim material: stainless steel plate, copper plate, galvanized plate, aluminum plate, etc.

Filter diameter: generally 5 mm to 600 mm

Use: Filter wire mesh products (referred to as filter), mainly used in rubber, plastics industry, grain and oil, oil refining, screening, chemical industry, light industry, medicine, metallurgy, machinery, shipbuilding, automobile and tractor industry in distillation, absorption, evaporation, filtration process, eliminate entrained in the steam or the droplets in the gas and liquid foam, and car used as air filter.