التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > لوحة معدنية شبكة المنتجاتتوسيع الماس شبكة الماس

توسيع الماس شبكة الماس

فئة المنتج من توسيع الماس شبكة الماس, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،توسيع الماس شبكة الماس, الصلب الماس شبكة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الألومنيوم توسيع شبكة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • غير القابل للصدأ الصلب الموسع الصلب شبكة الماس

    غير القابل للصدأ الصلب الموسع الصلب شبكة الماس

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    Heavey الموسع الصلب اللوح الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادة ما تستخدم شبكة ثقيلة موسعة لجدار الجص. شبكات القدم ، أو منصات العمل ، أو السلالم المتحركة. يمكن تقسيم شبكة فولاذية موسعة ثقيلة حسب الشكل: ثقب الماس ، ثقب سداسي . يتكون المعدن الموسع الثقيل بشكل أساسي من الصفيحة ، لأنه...
    • لوحة معدنية موسعة مجلفنة
    • لوحة معدنية موسعة مجلفنة

    لوحة معدنية موسعة مجلفنة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    لوحة معدنية موسعة مجلفنة كمصنع قديم مع أكثر من 20 عامًا من الإنتاج والتشغيل ، فقد أتقننا جيدًا تكنولوجيا الإنتاج ومهارات الشبكات المعدنية الموسعة. لدينا أكثر من عشرة خطوط إنتاج شبكية ممتدة ، ويمكننا تصميم وإنتاج مواصفات مختلفة ومتطلبات فنية مختلفة لمنتجات شبكة الألواح المعدنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن باحثينا العلميين...
    • غي توسيع شبكة ورقة معدنية

    غي توسيع شبكة ورقة معدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    Heavey توسيع شبكة الصلب الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادةً ما يتم استخدام شبكة موسعة ثقيلة لشبكات القدم أو منصات العمل أو السلالم المتحركة. يمكن تقسيم شبكة فولاذية موسعة ثقيلة حسب الشكل: ثقب الماس ، ثقب سداسي . يتكون المعدن الموسع الثقيل بشكل أساسي من الصفيحة ، لأنه سميك جدًا...
    • شبكة معدنية موسعة

    شبكة معدنية موسعة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    توسيع شبكة مرشح الصلب تستخدم على نطاق واسع في جوهر التصفية والطب والتصفية والسلالة والبطارية والحماية الميكانيكية ، مما يجعل الحرف ، والشبكات لمربع الصوت عالي الجودة ، وتزيين ، ومقاعد للأطفال ، وسلة صغيرة وسلة الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادةً ما يتم استخدام شبكة موسعة ثقيلة...
    • شبكة مرشح الماس المعدنية

    شبكة مرشح الماس المعدنية

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    توسيع شبكة مرشح الصلب تستخدم على نطاق واسع في جوهر التصفية والطب والتصفية والسلالة والبطارية والحماية الميكانيكية ، مما يجعل الحرف ، والشبكات لمربع الصوت عالي الجودة ، وتزيين ، ومقاعد للأطفال ، وسلة صغيرة وسلة الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادةً ما يتم استخدام شبكة موسعة ثقيلة...
    • SS شبكة معدنية مرشح الموسع

    SS شبكة معدنية مرشح الموسع

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    توسيع شبكة مرشح الصلب تستخدم على نطاق واسع في جوهر التصفية والطب والتصفية والسلالة والبطارية والحماية الميكانيكية ، مما يجعل الحرف ، والشبكات لمربع الصوت عالي الجودة ، وتزيين ، ومقاعد للأطفال ، وسلة صغيرة وسلة الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادةً ما يتم استخدام شبكة موسعة ثقيلة...
    • غي توسيع شبكة مع مسحوق

    غي توسيع شبكة مع مسحوق

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: منصة نقالة
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    Heavey الموسع الصلب اللوح الصفائح المعدنية الموسعة مع حجم سمكا ، نسميها شبكة لوحة الصلب الثقيلة. عادة ما تستخدم شبكة ثقيلة موسعة لجدار الجص. شبكات القدم ، أو منصات العمل ، أو السلالم المتحركة. يمكن تقسيم شبكة فولاذية موسعة ثقيلة حسب الشكل: ثقب الماس ، ثقب سداسي . يتكون المعدن الموسع الثقيل بشكل أساسي من الصفيحة ، لأنه...
    • شبكة معدنية موسعة مع بارب

    شبكة معدنية موسعة مع بارب

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    شبكة معدنية موسعة مع بارب شبكة معدنية موسعة شائكة هي منتج جديد طورته شركتنا العام الماضي وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تضمين عملية الإنتاج في الأشواك في الشبكة المعدنية الموسعة. إنها مريحة للغاية ومتعددة الاستخدامات. يمكن استخدامه كمنتج حماية للسلامة. شبكة Epanded مصنوعة من ورقة ، يمكن تحديد الحجم الطويل والواسع مع...
    • شبكة معدنية موسعة مغلفة بـ PVC
    • شبكة معدنية موسعة مغلفة بـ PVC
    • شبكة معدنية موسعة مغلفة بـ PVC

    شبكة معدنية موسعة مغلفة بـ PVC

    • سعر الوحدة: USD 2.6 - 2.8 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    شبكة معدنية موسعة PVC شبكة معدنية موسعة PVC ، كما يوحي الاسم ، هي غمس طبقة من البلاستيك على سطح الشبكة الفولاذية. يبلغ سمك هذه الطبقة من البلاستيك حوالي 0.1 ملم ، واللون أخضر ، أحمر ، أبيض وألوان أخرى وفقًا لاحتياجات العملاء . المواد البلاستيكية هي أساسا من البلاستيك PVC. ظهور PVC المغلفة توسيع شبكة معدنية غير جميلة...
    • شبكة الماس الألومنيوم الموسع

    شبكة الماس الألومنيوم الموسع

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    شبكة الماس الألومنيوم الموسع شبكة الألومونيوم الماسية الموسعة تسمى أيضًا الشبكة الموسعة إنه مصنوع من لوح الألمنيوم الأصلي عن طريق القطع والتوسيع بأحدث التقنيات ، وجسمه الصافي أخف وزنًا ولديه قدرة تحمل قوية. وفقًا لشكل شبكة الألمنيوم الموسع المقسم إلى لوحة ماسية ، لوحة دائرية ، لوحة سداسية ، لوحة على شكل مقياس ، شبكة...
    • ممر شبكي فولاذي موسع

    ممر شبكي فولاذي موسع

    • سعر الوحدة: USD 2.3 / Bag/Bags
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    ممر شبكي فولاذي موسع يتكون ممر شبكة الصلب الموسع من صفائح أو ألواح أو ألواح أكثر سمكًا من الفولاذ المقاوم للصدأ والمجلفن والنحاس والكربون والألمنيوم . وهي تستخدم بشكل رئيسي في طريقة التمدد والمشي. شبكة الماس الفولاذية الموسعة تأتي بحجم قياسي للصفائح 1.22x2.44 متر ، أحجام أخرى متوفرة عند الطلب. يتم توفير بعض المواد...
    • شاشة معدنية موسعة
    • شاشة معدنية موسعة

    شاشة معدنية موسعة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    شاشة معدنية موسعة توسيع شاشة شبكة معدنية لصناعة مجموعة متنوعة من لوحة معدنية شبكة المنتجات، ويسمى أيضا توسيع شبكة معدنية، والأسلاك الماس شبكة والمعادن الحديد عيون، المعادن توسيع الشبكة، لوحة الصلب الثقيل شبكة، دواسة شبكة، توسيع الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة والصوتيات تنسجم، الخ. تحتوي المعالجة السطحية للشبكة المعدنية...
    • بولي كلوريد الفينيل مغلفة بسياج شبكي معدني موسع
    • بولي كلوريد الفينيل مغلفة بسياج شبكي معدني موسع
    • بولي كلوريد الفينيل مغلفة بسياج شبكي معدني موسع

    بولي كلوريد الفينيل مغلفة بسياج شبكي معدني موسع

    • سعر الوحدة: USD 5.3 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    بولي كلوريد الفينيل مغلفة بسياج شبكي معدني موسع شبكة معدنية موسعة هي نوع من المنتجات متعددة الاستخدامات والاقتصادية. وهي مصنوعة من صفيحة معدنية مشقوقة وممتدة بشكل موحد ، وتشكل فتحات على شكل ماسي أو فتحات سداسية الشكل في الصفائح - الموسعة عبارة عن قطعة بناء لن تنكسر وفي ظل الظروف العادية وستحتفظ بأشكالها لفترات طويلة....
    • الكسوة المعدنية الموسعة للواجهة
    • الكسوة المعدنية الموسعة للواجهة
    • الكسوة المعدنية الموسعة للواجهة

    الكسوة المعدنية الموسعة للواجهة

    • سعر الوحدة: USD 13.6 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    الكسوة المعدنية الموسعة للواجهة يمكن تصنيع الكسوة الشبكية المعدنية الممتدة من مادة النحاس أو الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس أو الفولاذ الطري أو الفولاذ المجلفن. تم تصميمه وفقًا للمواصفات المعمارية التي تناسب المشاريع. يتم تثبيت الألواح الشبكية على الهيكل المعدني لجزء من المباني بأكملها. تم استخدام...
    • شبكة ألمنيوم موسعة للواجهة
    • شبكة ألمنيوم موسعة للواجهة
    • شبكة ألمنيوم موسعة للواجهة

    شبكة ألمنيوم موسعة للواجهة

    • سعر الوحدة: USD 3.28 / Roll
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي أو حسب متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    شبكة ألمنيوم موسعة للواجهة الشبكة المعدنية الموسعة عبارة عن منتج صفيحي تم قطعه ثم "تفكيكه" أو شده لإنشاء فتحات ذات شكل ماسي أو سداسي. شبكة الألمنيوم الموسعة هي تصنيف مهم يأتي في اتجاهين ، ورقة ولفة ، كلاهما مسطح. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الخيارات باستثناء أننا نخزن عدة أحجام أخرى ، فيمكن تخصيصها. ألواح...
    • توسيع الماس شبكة معدنية
    • توسيع الماس شبكة معدنية
    • توسيع الماس شبكة معدنية

    توسيع الماس شبكة معدنية

    • سعر الوحدة: USD 5 / Square Meter
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    توسيع الماس شبكة معدنية تُعرف الشبكة المعدنية الموسعة أيضًا باسم شبكة معدنية موسعة ، وتحتوي على شبكة موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشبكة معدنية ممتدة من الألومنيوم ، وشبكة معدنية موسعة مجلفنة ، وشبكة معدنية ممتدة سداسية ، وشبكة معدنية مثقبة ، وشبكة معدنية ممتدة مغلفة بـ PVC ، وشبكة معدنية موسعة سياج ، شبكة معدنية...
    • المبيعات الساخنة الموسعة شبكة معدنية
    • المبيعات الساخنة الموسعة شبكة معدنية

    المبيعات الساخنة الموسعة شبكة معدنية

    • سعر الوحدة: USD 5 / Square Meter
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    شبكة معدنية موسعة المعدن الموسع عبارة عن لوح شبكي واحد متصل يتم إنتاجه عندما يتم قص لوح معدني مسطح وتمديده ، ولكن تُترك سليمة عند "المفاصل". وهي متوفرة بسماكات مختلفة وبأحجام وتصاميم مختلفة للفتحات. يتم ضبط الخيوط والمفاصل بزاوية موحدة على مستوى الورقة. هذا يضيف قوة وصلابة ويوزع الحمل على الإطارات الداعمة....
    • شبكة الأسلاك المعدنية الموسعة
    • شبكة الأسلاك المعدنية الموسعة
    • شبكة الأسلاك المعدنية الموسعة

    شبكة الأسلاك المعدنية الموسعة

    • سعر الوحدة: USD 15 / Roll
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي ، منصة نقالة ، أو متطلبات العميل
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    شبكة الأسلاك المعدنية الموسعة تحتوي الشبكة المعدنية الموسعة على مجموعة متنوعة من الخصائص ، والتي يمكن أن تجعلها متعددة الاستخدامات وجذابة للعديد من الاستخدامات والتطبيقات في مجموعة متنوعة من المجالات. من شبكتنا المصنوعة من رقائق الألومنيوم بسماكة 40 ميكرون فقط ، وصولاً إلى مجموعة ممرات المشاة شديدة التحمل بسمك 7 مم ،...
    • أثارت شبكة معدنية موسعة
    • أثارت شبكة معدنية موسعة
    • أثارت شبكة معدنية موسعة

    أثارت شبكة معدنية موسعة

    • سعر الوحدة: USD 2.5 / Meter
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    أثارت شبكة معدنية موسعة المعدن الموسع هو نوع من العناصر المعدنية التي تتميز بأنماط على شكل الماس وأنماط سداسية الشكل يتم إنتاجها عن طريق قطع المواد وتمديدها في وقت واحد. يُعرف الشكل القياسي للمعادن الموسعة بالمعدن الممدد المرتفع ، نظرًا لارتفاع الماس والنمط السداسي. يتكون المعدن القياسي المرتفع من رابطة وخيط يتم...
    • شبكة معدنية موسعة صغيرة
    • شبكة معدنية موسعة صغيرة
    • شبكة معدنية موسعة صغيرة

    شبكة معدنية موسعة صغيرة

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: البليت
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000
    شبكة معدنية موسعة صغيرة شبكة معدنية موسعة صغيرة ط ق اليسار (أو خفض) مع اثنين من شرائط معدنية منحنية، مع خصائص خفيفة الوزن، وتعزيز الأداء، واتصال شبكة موحدة والبناء مريحة، قوة لاصقة قوية، للصدمات، ومكافحة الكراك. باستثناء شبكة الماس الفولاذية الموسعة ، لدينا منتجات أخرى مهمة لشبكة الألواح المعدنية ، شبكة ألواح الصلب...

الصين توسيع الماس شبكة الماس الموردين

توسيع الصلب الماس شبكة هو نوع آخر من صناعة الشاشة المعدنية، والتي هي أيضا واحدة من الأصناف الرئيسية من شبكة لوحة معدنية. المعروف أيضا باسم شبكة معدنية موسعة، شبكة الماس الموسع، اللوح المعدني الموسع، صافي لوحة الصلب الثقيلة، صافي القدم، اللكم لوحة، الخ. بعد شبكة الصلب اللكم تجهيز الجهاز، لوحة معدنية يصبح شبكة مع شبكة من الماس.

حجم: حجم الافتتاح (مم): 2.5-50mm أو وفقا لمتطلبات customers`

سمك (مم): 0.5-10mm أو وفقا لمتطلبات customers`

المواد : عالية الجودة منخفضة الكربون الصلب لوحة، الألومنيوم لوحة، سس لوحة، التيتانيوم لوحة، الألومنيوم احباط لوحة، النيكل لوحة، المجلفن لوحة الخ

المعالجة السطحية: المجلفن، رش مانع االصدأ الطلاء، أنوديك الأكسدة، بك المغلفة، مسحوق المغلفة

استخدام : ورقة موسعة تستخدم لتصفية، الطب، صناعة الورق، تصفية، تربية، شبكة خلية، صافي التعبئة، حماية المنشآت الميكانيكية، تصنيع الحرف اليدوية، الراقية المتكلم صافي صافي، الديكور، مقعد الطفل، سلة، سلة وحماية الطرق، صافي، الآلات الثقيلة والمراجل، منجم النفط، قاطرة، مليون طن من السفن مثل منصات العمل، السلالم المتحركة، الممرات. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعزيز قضبان الصلب في صناعة البناء والتشييد والطرق السريعة والجسر.

المنتجات هيكل:

Expanded Steel Mesh


  سوم: طول الماس قصير قطري من مركز العقدة إلى مركز العقدة
لوم: طول خط قطري طويل من مركز العقدة إلى مركز العقدة
سو: طول قطري الماس قصيرة
لو: طول قطري من الماس الطويل
حبلا العرض: طول حافة الماس - على شكل حفرة
حبلا سمك: سمك لوحة الصلب
المفصل: نقاط اتصال من اثنين من الثقوب شبكة



عملية معدنية موسعة


إذا كنت غريبة عن كيفية عملية تشكيل شبكة معدنية موسعة، شينزنغ هو سعيد لتوفير لكم مع دليل خطوة بخطوة لتصنيع هذه المنتجات على دولة لدينا-- من ---- الفن المعدات.

1. ورقة أو لوحة متقدمة وراء وجه القاع يموت في مبلغ يساوي عرض حبلا قبل تسطيح. ثم يتم تغذية الأوراق في آلة التوسع.

2. يموت أعلى يموت ثم ينحدر في وقت واحد الشقوق والبرد يشكل صف كامل من نصف الماس.

3. أعلى يموت ثم يصعد وينقل نصف الماس إلى اليمين كما ورقة قاعدة أو لوحة تتحرك إلى الأمام عرض حبلا واحدا.

4 - ينزل الأعلى يموت، ويشعل ويشكل صفا كاملا آخر من نصف الماس يكمل صفا من الماس الكامل في سكتين.

5. يموت ثم يصعد ويعود إلى موقفه الأولي.

هذه العملية ثم يكرر باستمرار حتى يتم الانتهاء من ورقة كاملة من المعدن الموسعة. ثم يتم قص هذه الشبكة إما إلى صفائح أو توالت في لفائف إما الشحن أو معالجة إضافية.

يرجى الاطلاع على الصور أدناه لعرض عملية معدنية موسعة:

Expanded Steel Diamond MeshExpaned Metal MeshExpanded SheetExpanded Metal Sheet









منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

معلومات عن الشركة

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Products

Home > Products > Metal Plate Mesh ProductsExpanded Steel Diamond Mesh

Expanded Steel Diamond Mesh

Product categories of Expanded Steel Diamond Mesh, we are specialized manufacturers from China, Expanded Steel Diamond Mesh, Steel Diamond Mesh suppliers/factory, wholesale high-quality products of Aluminium Expanded Mesh R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Stainless Steel Expanded Steel Diamond Mesh

    Stainless Steel Expanded Steel Diamond Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Heavey Expanded Steel Lath The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy expanded mesh is usually used for Stucco wall foot networks or work platforms or escalators Heavy expanded steel mesh can be divided according to the shape Diamond hole hexagonal hole Heavy expanded metal is...
    • Galvanized Expanded Metal Panel
    • Galvanized Expanded Metal Panel

    Galvanized Expanded Metal Panel

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Galvanized Expanded Metal Panel As an old factory with more than 20 years of production and operation we have well mastered the production technology and skills of expanded metal mesh We have more than ten expanded mesh production lines and we can design and produce different specifications and different technical...
    • G.I. Expanded Mesh With Powder

    G.I. Expanded Mesh With Powder

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Heavey Expanded Steel Lath The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy expanded mesh is usually used for Stucco wall foot networks or work platforms or escalators Heavy expanded steel mesh can be divided according to the shape Diamond hole hexagonal hole Heavy expanded metal is...
    • SS Expanded Metal Filter Mesh

    SS Expanded Metal Filter Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Steel Filter Mesh widely used in the core of filter medicine filtering breed battery mechanical protecting making the crafts the meshes for the high grade sound box decorate the seating for children small basket and basket The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy...
    • Metal Diamond Filter Mesh

    Metal Diamond Filter Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Steel Filter Mesh widely used in the core of filter medicine filtering breed battery mechanical protecting making the crafts the meshes for the high grade sound box decorate the seating for children small basket and basket The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy...
    • G.I. Expanded Metal Mesh Sheet

    G.I. Expanded Metal Mesh Sheet

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Heavey Expanded Steel Mesh The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy expanded mesh is usually used for foot networks or work platforms or escalators Heavy expanded steel mesh can be divided according to the shape Diamond hole hexagonal hole Heavy expanded metal is mainly made...
    • Expanded Metal Mesh

    Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Steel Filter Mesh widely used in the core of filter medicine filtering breed battery mechanical protecting making the crafts the meshes for the high grade sound box decorate the seating for children small basket and basket The expanded metal sheet with thicker size we call it heavy steel plate mesh Heavy...
    • PVC Coated Expanded Metal Mesh
    • PVC Coated Expanded Metal Mesh
    • PVC Coated Expanded Metal Mesh

    PVC Coated Expanded Metal Mesh

    • Unit Price: USD 2.6 - 2.8 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    PVC Expanded Metal Mesh PVC Expanded Metal Mesh as the name suggests it is to dip a layer of plastic on the surface of the steel mesh This layer of plastic is about 0 1 millimeters thick the color is green red white and other colors according to customers need The plastic material is mainly PVC plastic The appearance...
    • Expanded Metal Mesh with Barb

    Expanded Metal Mesh with Barb

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Metal Mesh with Barb Barbed Expanded Metal Mesh is a new product developed by our company last year according to customer requirements The production process is embedded the barbs in the expanded metal mesh It is very convenient and versatile It can be used as a safety protection product Epanded Mesh is made...
    • Aluminum Expanded Diamond Mesh

    Aluminum Expanded Diamond Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Aluminum Expanded Diamond Mesh Aluminum Expanded Diamond Mesh is also called expanded mesh It is made of the original aluminum plate by cutting and expanding with the latest technology and its net body is lighter and has strong bearing capacity According to the aluminum expanded mesh shape divided into diamond plate...
    • Flattened Expanded Metal Mesh
    • Flattened Expanded Metal Mesh
    • Flattened Expanded Metal Mesh

    Flattened Expanded Metal Mesh

    • Unit Price: USD 2.5 / Meter
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Flattened Expanded Metal Mesh Expanded metals are extremely versatile products that are created by making multiple slits in sheets or plates of metal then stretching the sheets or plates to produce a unique diamond or hexagonal pattern This variation of the standard expanded metal mesh manufacturing process involves...
    • Expanded Metal Mesh Mini

    Expanded Metal Mesh Mini

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Metal Mesh Mini Expanded metal mesh from Anping Xinzheng company with high quality raw materials through the design of precision machining with perfect appearance and performance is a fine product in the steel plate mesh In addition to expanded metal products woven mesh products we produce are diverse...
    • Expanded Metal Facade Mesh
    • Expanded Metal Facade Mesh
    • Expanded Metal Facade Mesh

    Expanded Metal Facade Mesh

    • Unit Price: USD 13.6 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Expanded Metal Facade Mesh Expanded Metal Meshes are manufactured in different forms in a large variety of materials to a suite wide range of applications both as filter elements and filter supports or walkway or facade The mesh is cut or perforated from the metal sheets and is stretched to form the joint less grill...
    • Aluminum Expanded Metal Mesh
    • Aluminum Expanded Metal Mesh
    • Aluminum Expanded Metal Mesh

    Aluminum Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Aluminum Expanded Metal Mesh We produce aluminum expanded metal mesh The aluminum expanded metal sheet supplies a durable long lasting and virtually maintenance free solution to any parking structure exterior According to the aluminum expanded mesh shape divided into diamond circular hexagonal scale triangular...
    • Hot sales Brickwork Reinforcement Mesh
    • Hot sales Brickwork Reinforcement Mesh

    Hot sales Brickwork Reinforcement Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: Enough
    Brickwork Reinforcement Mesh The brickwork with Brick wall wire mesh is preferable to un reinforced brickwork in all types of buildings When embedded into the normal thickness of a brickwork joint at every third joints it forms an integral and whole structure which is more strengthened against vibration temperature...
    • Aluminum Expanded Metal Sheet
    • Aluminum Expanded Metal Sheet
    • Aluminum Expanded Metal Sheet

    Aluminum Expanded Metal Sheet

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Wooden Box or as customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Aluminum Expanded Metal Sheet Aluminum expanded sheet is produced by applying perforation and subsequent stretched of the aluminum plate which forms a continuous web grid consisting of diamond shaped holes or hexagonal shaped located strictly staggered at regular intervals not having any weaving or welded connections...
    • Stainless Steel Expanded Metal Grill
    • Stainless Steel Expanded Metal Grill
    • Stainless Steel Expanded Metal Grill
    • Stainless Steel Expanded Metal Grill

    Stainless Steel Expanded Metal Grill

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Stainless Steel Expanded Metal Grill Expanded metal grill is made from aluminum sheet or stainless steel sheet which is manufactured not many wires but a single piece of metal It is punched by the machines and mould knife So it has very high strength and no break or welds when producing Materials mainly are aluminum...
    • Stainless Steel Expanded Metal Mesh
    • Stainless Steel Expanded Metal Mesh
    • Stainless Steel Expanded Metal Mesh
    • Stainless Steel Expanded Metal Mesh

    Stainless Steel Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Stainless Steel Expanded Metal Mesh Stainless Steel Expanded Metal Mesh also named Stainless steel diamond metal mesh stainless steel punching net Stainless steel expanded mesh a kind of steel mesh product made of stainless steel plate It has uniform mesh smooth surface high friction coefficient and high strength and...
    • Expanded Metal Mesh Facade
    • Expanded Metal Mesh Facade
    • Expanded Metal Mesh Facade

    Expanded Metal Mesh Facade

    • Unit Price: USD 13.6 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Expanded Metal Facade Mesh Expanded Metal mesh can appreciation for the aesthetic values of meshes to for the interior design and facade of large buildings It can provide a modern unique architectural appearance Expanded Metal is eco friendly and economical material It is very popular with designers now Our company...
    • Expanded Metal Mesh Walkway
    • Expanded Metal Mesh Walkway

    Expanded Metal Mesh Walkway

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallet
    • Supply Ability: 1000
    Expanded Metal Mesh Walkway Expanded Metal Mesh Walkway is a kind of heavy metal plated mesh product It can be made of more thicker steel plate stainless steel plate iron plate copper plate aluminum plate titanium plate nickel plate and so on The expanded metal sheet is thicker and stronger so it is a good choice for...

China Expanded Steel Diamond Mesh Suppliers

Expanded Steel Diamond Mesh is another kind of metal screen industry, which is also one of the main varieties of metal plate mesh. Also known as Expanded Metal Mesh, expanded diamond mesh, expanded metal lath, heavy steel plate net, foot net, punching plate, etc. After the steel mesh punching machine processing, the metal plate becomes a mesh with mesh of diamond.

Size: Opening size (mm): 2.5-50mm or according to customers` requirements

Thickness (mm): 0.5-10mm or according to customers` requirements

Material: High quality low carbon steel plate, aluminum plate, SS plate, titanium plate, aluminum foil plate, nickel plate, galvanized plate etc.

Surface Treatment: Galvanized, spraying antirust paint, anodic oxidation, PVC coated, powder coated

Use: Expanded sheet used for filter, medicine, papermaking, filtering, breeding, cell network, packaging net, mechanical facilities protection, handicraft manufacturing, high-end speaker net enclosures, decoration, child seat, basket, basket and road protection, foot tanker net, heavy machinery and boilers, oil mine, locomotive, million tons of ships such as working platforms, escalators, walkways. It can also be used for reinforcing steel bars in construction industry, highway and bridge.

Products Structure:

Expanded Steel Mesh


SWM: The length of a short diamond diagonal from a node center to a node center
LWM: The length of the long diagonal line from the center of the node to the center of the node
SWO: The length of the diagonal of a short diamond
LWO: The length of the diagonal of a long diamond
Strand Width: The length of the edge of the diamond - shaped hole
Strand Thickness: Thickness of steel plate
Knuckle: Connection points of two mesh holes



Expanded Metal Process


If you are curious about how the process of forming expanded metal mesh, XinZheng is happy to provide you with a step-by-step guide to manufacturing these products on our state-of-the-art equipment.

1. Sheet or plate is advanced beyond the face of the bottom die in an amount equal to the strand width before flattening. The sheets are then fed into an expanding machine.

2. The top die then descends and simultaneously slits and cold forms an entire row of half diamonds.

3. The top die then ascends and moves one half of a diamond to the right as the base sheet or plate moves forward one strand width.

4. The top die descends, slits and forms another full row of half-diamonds completing a row of full diamonds in two strokes.

5. The die then ascends and returns to its initial position.

This process then continually repeats until the full sheet of expanded metal is completed. This mesh is then either cut into sheets or rolled into coils for either shipping or additional processing.

Please see the images below to view the expanded metal process:

Expanded Steel Diamond Mesh Expaned Metal Mesh Expanded Sheet Expanded Metal Sheet