التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Aluminum Foil Mesh - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Aluminum Foil Mesh)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • مرشح رقائق الألومنيوم الموسع

    مرشح رقائق الألومنيوم الموسع

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة رقائق الألومنيوم شبكة رقائق الألومنيوم هي منتجاتنا الجديدة في السنوات الأخيرة. ميزة هذا النوع من شبكة التصفية هي التمدد الذاتي ، والتحكم الذاتي بدرجة الشد ، والتحكم الجيد. يتم استخدام شاشة مرشح رقائق الألومنيوم بشكل أساسي للشبكة الداخلية والخارجية لمكيف الهواء وآلة المصباح الأسود ، والتي تستخدم لترشيح أنابيب...

    الآن الاتصال

  • ورقة رقائق الألومنيوم الموسعة

    ورقة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    ورقة رقائق الألومنيوم الموسعة يتم استخدام رقائق الألومنيوم الموسعة بشكل رئيسي في الترشيح ، وخاصة منتجات ترشيح الهواء. مرشح رقائق الألومنيوم مصنوع من لوح ألومينر أرق وأرق ، وخفيف ، ناعم ، لذلك فهو مناسب لشكل مختلف. يمكننا تصميم وإنتاج فلتر الهواء في شكل وسمك مختلفين لتلبية احتياجات العملاء. تكييف الهواء ، رقائق...

    الآن الاتصال

  • شاشة رقائق الألومنيوم الموسعة

    شاشة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة رقائق الألومنيوم شبكة رقائق الألومنيوم ، نوع من شبكة معدنية موسعة ، هي منتجات تصفية متنوعة جديدة في آنبينغ ، الصين. تتضمن ميزات هذا النوع من منتجات التصفية: تمدد ذاتي قوي ، تحكم ذاتي بدرجة شد معقول ، تحكم جيد. في الأساس ، يحتاج مرشح الألومنيوم إلى مزيد من المعالجة بعد ختمه بواسطة آلة. يمكن أن تكون الشبكة مفردة أو...

    الآن الاتصال

  • شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة

    شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1800

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة رقائق الألومنيوم بغض النظر عن شبكة الألمنيوم وصفيحة الألمنيوم فهي خفيفة الوزن ومرنة. أما بالنسبة لشبكة رقائق الألومنيوم ، فأنا أكثر وضوحًا عند النقطتين . وفي الوقت نفسه ، فإن الميزة الهيكلية لشبكة رقائق الألومنيوم الموسعة هي التمدد الذاتي ، والتحكم الذاتي بدرجة الشد ، والتحكم الجيد. لذا فإن شبكة رقائق الألومنيوم...

    الآن الاتصال

  • لفة رقائق الألومنيوم الموسعة

    لفة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    لفة رقائق الألومنيوم الموسعة رقائق الألومنيوم الموسعة ، وهي عبارة عن شبكة معدنية موسعة من مادة خاصة ، مصنوعة من لوحة الألومنيوم رقيقة جدًا أو لوحة الألومنيوم. إنها ناعمة وخفيفة للغاية ، لذلك يجب أن تدفع المزيد من الاهتمام على الحركة والتعبئة. عند الانتهاء من الإنتاج ، يكون قيد التشغيل. يمكننا بيعه بشكل لفات أو علينا...

    الآن الاتصال

  • شبكة موسعة من الألمنيوم الناعم

    شبكة موسعة من الألمنيوم الناعم

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة موسعة من الألمنيوم الناعم شبكة الألومنيوم الموسعة أكثر قابلية للحمل ولديها قدرة تحمل قوية. يتم تشكيل شبكة الألمنيوم الموسعة الأكثر شيوعًا في ثقب الماس ، الأخدود وغيرها من ست زوايا ، مستديرة ، مثلثة ، ثقب مقياس إلخ. شبكة الألمنيوم سهلة التلوين. اللون الرئيسي هو الأزرق والأخضر والأصفر والوردي والأبيض والأحمر وهلم...

    الآن الاتصال

  • شبكة رقائق الألومنيوم لمكيف الهواء

    شبكة رقائق الألومنيوم لمكيف الهواء

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1500

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة رقائق الألومنيوم لمكيف الهواء يستخدم الألمنيوم على نطاق واسع بسبب مزاياه مثل الكثافة الصغيرة والتوصيل الحراري الجيد والمعالجة السهلة والمذاق وحماية البيئة والتكلفة المنخفضة. جعل شبكة رقائق الألومنيوم كمادة الجناح الموصلة للحرارة لمبادل حراري تكييف الهواء واحدة منها. النطاق الكبير لرقائق الألومنيوم المستخدمة في...

    الآن الاتصال

  • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم

    توسيع شبكة رقائق الألومنيوم

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    توسيع شبكة رقائق الألومنيوم شبكة رقائق الألومنيوم ، واحدة من شبكة معدنية موسعة ، هي منتجات تصفية أنواع جديدة في آنبينغ ، الصين. ملامح شبكة رقائق الألومنيوم : قوية تمتد الذاتي ، والتحكم الذاتي درجة الشد معقولة ، والتحكم الجيد. في الأساس ، يحتاج ورق الألمنيوم إلى مزيد من المعالجة بعد ختمه بواسطة آلة. يمكن أن تكون الشبكة...

    الآن الاتصال

  • شبكة فوي الألومنيوم الموسعة

    شبكة فوي الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة بمجرد دخول شبكة رقائق الألمنيوم للمنتج الجديد إلى السوق ، فإنها تحتل المكانة المهيمنة لمنتجات التصفية. الخصائص الرئيسية للألمنيوم هي جودة الضوء ، ومقاومة التآكل الجيدة ، لينة وسهلة التشكيل ، والأهم من ذلك هو أن السعر مقبول أكثر لدى غالبية العملاء. مثل منتجات الشبكات السلكية العادية ، لها...

    الآن الاتصال

  • صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة

    صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة فقط عندما تم إنتاجه ، تم لف رقائق الألمنيوم الموسعة في ملف ، وهو نفس منتجات شبكة منسوجة عادية. ومع ذلك ، عند استخدام شبكة رقائق الألومنيوم ، تكون عادة قطعًا ، والتي تشبه منتجات شبكة الألواح المعدنية. يمكن أن تكون ورقة من رقائق الألومنيوم متعددة الطبقات أو طبقة واحدة. عادة ما يتم تثبيته...

    الآن الاتصال

  • حلقة رقائق الألومنيوم المبثوقة

    حلقة رقائق الألومنيوم المبثوقة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    حلقة رقائق الألومنيوم المبثوقة شبكة رقائق الألمنيوم هي نوع من منتجات شبكة معدنية رقيقة ناعمة مطلية بالمعدن. بسبب نعومتها ، من السهل بشكل خاص أن يتم بثقها. نقوم بشكل عام بشبكة رقائق الألمنيوم الموسعة المبثوقة ، بما في ذلك الحلقة الدائرية والحلقة المربعة والحلقة المثلثة والحلقة ذات الشكل الخاص. بالإضافة إلى الحلقة ،...

    الآن الاتصال

  • رقائق ألمنيوم مع إطار

    رقائق ألمنيوم مع إطار

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    رقائق ألمنيوم مع إطار واحدة من الطرق الرئيسية للمعالجة العميقة لشبكة رقائق الألومنيوم هي أن شبكة رقائق متعددة الطبقات مكدسة معًا ، أو مسطحة ، أو لصقها جيدًا ، ثم يتم إصلاحها بإطار حولها. بشكل عام ، لا يوجد متطلبات خاصة للإطار. إنه إطار من الألومنيوم ، وهو نفس مادة شبكة مرشح رقائق الألومنيوم. طريقة أخرى هي مزيج من...

    الآن الاتصال

  • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم عادة ما يتم استخدام شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة في مجالات التصفية ، خاصة تصفية الهواء. مرشح شبكة الألمنيوم مصنوع من لوح ألومينير خفيف ، وخفيف جدًا ، ناعم جدًا ، لذلك فهو مناسب جدًا لشكل مختلف. يمكننا تصميم وإنتاج فلتر الهواء بأشكال وسمك مختلفين لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. تكييف...

    الآن الاتصال

  • شبكة أسلاك رقائق الألومنيوم

    شبكة أسلاك رقائق الألومنيوم

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1500

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة أسلاك رقائق الألومنيوم تستخدم مادة الألومنيوم بشكل أساسي في حياتنا وصناعاتنا بسبب مزاياها مثل الكثافة الصغيرة ، والتوصيل الحراري الجيد ، والمعالجة السهلة ، والمذاق ، وحماية البيئة والتكلفة المنخفضة. صنع رقائق ألمنيوم موسعة كواحدة من المواد الحاملة للحرارة لمبادل حراري مكيف الهواء. النطاق الكبير لرقائق الألومنيوم...

    الآن الاتصال

  • شبكة رقائق الألومنيوم للبطارية

    شبكة رقائق الألومنيوم للبطارية

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    رقائق ألمنيوم موسعة شبكة رقائق الألومنيوم هي مجموعة جديدة جدًا في سوق آنبينغ. إنه نوع مهم من شبكة موسعة. ميزة هذا النوع من منتجات التصفية هي التمدد الذاتي القوي ، والتحكم الذاتي بدرجة الشد المعقولة ، والتحكم الجيد. بشكل عام ، يحتاج مرشح شبكة الألمنيوم إلى مزيد من العلاج بعد ختمه بواسطة آلة. يمكن أن تكون مفردة أو مركبة...

    الآن الاتصال

  • شبكة رقائق الألومنيوم للتصفية

    شبكة رقائق الألومنيوم للتصفية

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكة رقائق الألومنيوم للتصفية تُستخدم شبكة رقائق الألومنيوم بشكل أساسي في مجالات التصفية ، خاصة ترشيح الهواء. مرشح شبكة الألمنيوم مصنوع من صفائح ألومنيوم رقيقة وخفيفة جدًا وناعمة جدًا ، لذا فهو مناسب جدًا لشكل مختلف. يمكننا تصميم وإنتاج فلتر الهواء بأشكال وسمك مختلفين لتلبية متطلبات العملاء المختلفة. تكييف الهواء ،...

    الآن الاتصال

  • شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة

    شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة شبكة رقائق الألومنيوم ، واحدة من شبكة معدنية موسعة ، هي منتجات شبكة مرشح أنواع جديدة في آنبينغ ، الصين مؤخرًا . ميزات شبكة رقائق الألومنيوم تحتوي على: تمدد ذاتي قوي ، تحكم ذاتي بدرجة شد معقول ، تحكم جيد. في الأساس ، يحتاج ورق الألمنيوم إلى مزيد من المعالجة بعد ختمه بواسطة آلة. يمكن أن...

    الآن الاتصال

  • رقائق الألومنيوم المعدنية الموسعة

    رقائق الألومنيوم المعدنية الموسعة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورقة للماء ، ثم صندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

    • أدني كمية الطلب: 10 Kilogram

    رقائق الألومنيوم المعدنية الموسعة شبكة رقائق الألومنيوم هي واحدة من منتجاتنا الجديدة في السنوات الأخيرة. مزايا هذا النوع من منتجات شبكة التصفية تحتوي على: التمدد الذاتي ، والتحكم الذاتي بدرجة الشد ، والتحكم الجيد. تستخدم شاشة ترشيح رقائق الألومنيوم بشكل أساسي للشبكة الداخلية والخارجية لمكيف الهواء وآلة المصباح الأسود...

    الآن الاتصال

  • شبكة الأسلاك للتصفية

    شبكة الأسلاك للتصفية

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء وصندوق خشبي

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 350

    • أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

    شبكة الأسلاك للتصفية شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ ، سواء كانت نسج عادي ، نسج نسيج قطني طويل أو نسج هولندي ، أحد الاستخدامات الرئيسية للتصفية. وفقًا لحجم وأشكال مادة المرشح ، يمكننا صنع شاشة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ بمواصفات مختلفة. بشكل عام ، يتم تحديد حجم شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من خلال قطر السلك...

    الآن الاتصال

  • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي أو متطلبات العملاء

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough

    • أدني كمية الطلب: 12 Roll

    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم تتكون فلاتر شبكة رقائق الألومنيوم من رقائق الألومنيوم الموسعة المستعبدة والتي تم تصميمها لتكون مؤدية على المدى الطويل ، ويتم تقديمها في مجموعة متنوعة من المواصفات لتلبية متطلبات الترشيح المحددة للعملاء. يتم وضع شبكة رقائق الألمنيوم الموسعة في ألواح التصفية وتدعمها واقيات الوجه على جانبي...

    الآن الاتصال

  • شبكة رقائق الألومنيوم كتم شبكة

    شبكة رقائق الألومنيوم كتم شبكة

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough

    • أدني كمية الطلب: 20 Dozen

    شبكة رقائق الألومنيوم كتم شبكة نحن نتبنى العمل الحرفي المتقدم ، ونختار شبكة رقائق الألومنيوم عالية الجودة ، والمصنوعة من رقائق الألومنيوم الرقيقة للغاية التي يتم استخدامها على نطاق واسع في المقلاة ، آلة ضخ الزيت والدخان ، التكييف ، آلة إزالة الرطوبة ، إلخ. يتم استخدام المنتجات بشكل رئيسي في آلة إطفاء التكييف ، منظف...

    الآن الاتصال

  • شبكة مرشح الهواء احباط الالومنيوم

    شبكة مرشح الهواء احباط الالومنيوم

    • علامة تجارية: Xinzheng

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough

    • أدني كمية الطلب: 20 Dozen

    شبكة مرشح الهواء احباط الالومنيوم رقائق الألمنيوم الموسعة هي مادة لا مثيل لها تم تصنيعها باستخدام تقنيات التوسع. أثبتت شبكة الألمنيوم المعدنية عالية الكفاءة أنها تعمل في مجموعة مختلفة من التطبيقات. المواد متوفرة كلفائف ، مقطعة إلى قطع صغيرة الحجم ومكونات مُشكّلة حسب الطلب. من بين الاستخدامات ، يتم وضع شبكة رقائق...

    الآن الاتصال

  • SS شبكة سلكية عادي 100Mesh

    SS شبكة سلكية عادي 100Mesh

    • علامة تجارية: شينتشنغ

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون ، صندوق خشبي أو البليت

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 5000

    • أدني كمية الطلب: 100 Square Meter

    شبكة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ عادي آنبينغ مقاطعة Xinzheng إنتاج شبكة سلكية معدنية وتصدير مواصفات مختلفة من شبكة سلكية معدنية . غير القابل للصدأ شبكة أسلاك الفولاذ هو منتجنا الرئيسي ، يمكننا أن نفعل نوعية المواد من شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ ، شبكة موحدة ، سطح مستو ، يمكن أن تلبي كل مستوى مختلف من طلب العملاء. أنتج...

    الآن الاتصال

  • SS304 نافذة الشاشة 16Mesh

    SS304 نافذة الشاشة 16Mesh

    • علامة تجارية: شينتشنغ

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: علبة كرتون ، صندوق خشبي أو البليت

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 5000

    • أدني كمية الطلب: 100 Square Meter

    الفولاذ المقاوم للصدأ نسج شبكة نافذة الشاشة آنبينغ مقاطعة Xinzheng إنتاج شبكة سلكية معدنية وتصدير مواصفات مختلفة من شبكة سلكية معدنية . نافذة الشاشة هو منتجنا الرئيسي ، يمكننا أن نفعل نوعية المواد من شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ ، شبكة موحدة ، سطح مستو ، يمكن أن تلبي كل مستوى مختلف من طلب العملاء. آنبينغ Xinzhe نانوغرام...

    الآن الاتصال

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Aluminum Foil Mesh - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Aluminum Foil Mesh)

  • Plain Weave Wire Cloth

    Plain Weave Wire Cloth

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof Pater, wooden box

    • Supply Ability: 500SQM PER DAY

    • Min. Order: 1 Others

    Plain Weave Wire Cloth Plain Weave Wire Cloth another name plain weave wire mesh which is the main variety in woven mesh products The main material contain black iron wire galvanized iron wire aluminum wire stainless steel wire etc Now we mainly say stainless steel plain weave wire cloth or say stainless steel plain...

    Contact Now

  • Plain Woven Wire Fabric

    Plain Woven Wire Fabric

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof paper

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 1 Others

    Plain Woven Wire Fabric Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co Ltd can produce high quality plain woven wire fabric 2mesh to 635mesh It is the key products of our company With rich and professional experience in wire mesh weaving we are able to produce best quality standard stainless steel wire mesh products also those...

    Contact Now

  • Stainless Steel Twill Weave Mesh

    Stainless Steel Twill Weave Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Plastic inside and Waterproof Paper outside, then wooden box or pallet

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 100 Square Meter

    Stainless Steel Twill Woven Mesh Compared with the plain weave stainless steel wire mesh the mesh density is larger than the plain weave the filtering performance is better than plain weave and stainless steel twill weave mesh strength is bigger than the plain weave and the abrasion resistance is much better We have...

    Contact Now

  • Stainless Steel Twill Woven  Mesh

    Stainless Steel Twill Woven Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof paper and wooden box

    • Supply Ability: 300

    • Min. Order: 1 Bag/Bags

    Stainless Steel Twill Woven Mesh Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co Ltd has more than 20 years of production experience and the main products include woven mesh products metal plate mesh products filter products and other metal mesh products Our flagship product is stainless steel wire mesh expanded steel mesh...

    Contact Now

  • Plain Dutch Weave Stainless Steel Mesh

    Plain Dutch Weave Stainless Steel Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: water proof paper and wooden box

    • Supply Ability: 300

    • Min. Order: 1 Square Meter

    Stainless Steel Plain Dutch Weave Wire Mesh Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co Ltd is specialized in designing and manufacturer of all kinds of wire mesh and wire cloth products in Anping China Our company have a wealth of experience in the production and sales of steel mesh products Our Company can also provide...

    Contact Now

  • Stainless Steel Crimped Wire Mesh

    Stainless Steel Crimped Wire Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof paper

    • Supply Ability: 300

    • Min. Order: 5 Bag/Bags

    Stainless Steel Crimped Wire Mesh Crimped mesh can be woven in material of carbon steel and stainless steel We have lots of stainless steel material for your choice such as SS302 SS304 SS316 SS316L SS304L etc Our Stainless steel crimped wire mesh can be in pieces very flat no slip wire no broken wire we control and...

    Contact Now

  • Stainless Steel Plain Weave Wire Cloth

    Stainless Steel Plain Weave Wire Cloth

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof Paper, then plastic, then wooden box or pallet

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 1 Others

    Stainless Steel Plain Weave Wire Cloth Plain weave also named tabby weave taffetal weave or inen weave is the most basic type of weaves of woven mesh It is one of the most common way of weaving It is working like this the weft and warp are overlapping and the warp and weft yarn with the same size the wire along the...

    Contact Now

  • Galvanized Perforated Metal Plate

    Galvanized Perforated Metal Plate

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Wooden box or Pallet

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 10 Square Meter

    Galvanized Perforated Metal Plate Perforated metal mesh lso named mine screen mesh mechanic screen mesh It can be supplied in folded or flat sheets From various metal plate or nonmetal pieces The openings of punching mesh can be triangle diamond round square hexagonal cross etc The opening size density and forms of...

    Contact Now

  • Punched Metal Mesh Panel

    Punched Metal Mesh Panel

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: pallet

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 10 Square Meter

    Punched Metal Mesh Sheet Also named mine screen mesh mechanic screen mesh It can be supplied in folded or flat panels From various metal plate or nonmetal pieces Punched openings can be round square triangle diamond hexagonal cross etc The opening size density and forms of distribution can bring different functions in...

    Contact Now

  • Stainless Steel Plain Weave Wire Mesh

    Stainless Steel Plain Weave Wire Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Packaging suitable for exporting

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 5 Square Meter

    Stainless Steel Plain Weave Wire Mesh Our stainless steel wire mesh products are varied And Stainless steel Plain Weave Mesh is the most popular one The wire cloth is weaved like this Each weft wire passes over one and under one warp wire and each warp wire passes over one and under one weft wire every weft wire have...

    Contact Now

  • Aluminum Expanded Foil Filter

    Aluminum Expanded Foil Filter

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box

    • Supply Ability: 2000

    • Min. Order: 10 Kilogram

    Aluminum Foil Mesh Aluminum foil mesh is our new products in recent years The advantage of this kind of filter mesh is self stretching tensile degree self control has good controlling Aluminum foil filter screen is mainly used for inner and outer net of air conditioner and lampblack machine which is used for...

    Contact Now

  • Stainless Steel Window Screen Netting

    Stainless Steel Window Screen Netting

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Carton box, wooden box or pallet

    • Supply Ability: 5000

    • Min. Order: 100 Square Meter

    Stainless Steel Window Screen Netting Stainless Steel Window Screen Netting is produced by plain weaving technology The wire netting has good air permeability light transmission properties so stainless steel wire netting is a replacement product of our country ordinary nylon screens at present This kind of woven mesh...

    Contact Now

  • Stainless Steel Mosquito Net

    Stainless Steel Mosquito Net

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Carton box, wooden box or pallet

    • Supply Ability: 5000

    • Min. Order: 100 Square Meter

    Stainless Steel Mosquito Wire Netting We produce stainless steel mosquito wire netting In fact it is same with stainless steel plain weave mesh in producing way Its surface is bright and beautiful no discoloration no rust The opening of stainless steel mesh is smooth and uniform both mosquito control and ventilation...

    Contact Now

  • Hot Expanded Aluminum Foil Sheet

    Hot Expanded Aluminum Foil Sheet

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box

    • Supply Ability: 2000

    • Min. Order: 10 Kilogram

    Expanded Aluminum Foil Sheet Aluminum foil mesh is a new variety in Anping China It is a kind of expanded mesh The advantage of this kind of filter products is strong self stretching reasonable tensile degree self control good control Generally the aluminum mesh filter needs further treatment after being stamped by a...

    Contact Now

  • Expanded Aluminum Foil Sheet

    Expanded Aluminum Foil Sheet

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box

    • Supply Ability: 2000

    • Min. Order: 10 Kilogram

    Expanded Aluminum Foil Sheet Expanded Aluminum Foil is mainly usded in filteration especially the filter products of air The aluminum foil filter is made of thiner and thiner aluminun plate and light soft so it is suitable for different shape We can design and produce the air filter in different shape and thickness to...

    Contact Now

  • Plain Weave Stainless Steel Wire Mesh

    Plain Weave Stainless Steel Wire Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Packaging suitable for exporting

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 5 Square Meter

    Plain Weave Stainless Steel Wire Mesh Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co Ltd locates in Anping China Our main products are stainless steel wire mesh aluminum foil mesh and expanded metal mesh We are a company with years of production experience and professional production personnel Our wire mesh products have been...

    Contact Now

  • Galvanized Perforated Metal Mesh

    Galvanized Perforated Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 200

    • Min. Order: 5 Piece/Pieces

    Galvanized Perforated Metal Mesh Galvanized Perforated Metal Mesh is also named perforated sheet metal which is the most popular in our metal plate mesh products Generally speaking it is in sheet or we can say in panels Its price is most cheap in all material Anping Xinzheng Company is a mature company and factory...

    Contact Now

  • Aluminum Perforated Metal Mesh

    Aluminum Perforated Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 5 Piece/Pieces

    Aluminum Perforated Metal Mesh Aluminum Perforated Metal Mesh itself weight is light mainly produced to be square plate and used for ceiling As ceiling material aluminum punching plated is durable good sound insulation effect easy installation and the price is relatively cheaper than other metals plate mesh products...

    Contact Now

  • Round Hole Perforated Metal Mesh

    Round Hole Perforated Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 500

    • Min. Order: 5 Piece/Pieces

    Round Hole Perforated Metal Mesh Round Hole Perforated Metal Mesh are widely used in most of industries Art design hole shape and colored surface treatment make the punched mesh metal most popular choice to decorate your place Punching personal design size hole and keeping proper pitch give the perforated mesh better...

    Contact Now

  • Perforated Metal Screen Mesh

    Perforated Metal Screen Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 400

    • Min. Order: 5 Piece/Pieces

    Perforated Metal Screen Mesh Perforated Metal Screen Mesh its definition is very simple it means to make different shapes of holes on different material panels to meet the customers different needs The perforated metal mesh has been applied to all walks of life With high technologies more better price high quality...

    Contact Now

  • Expanded Steel Diamond Mesh

    Expanded Steel Diamond Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 1000

    • Min. Order: 10 Bag/Bags

    Expanded Steel Diamond Mesh Expanded Steel Diamond Mesh is made from solid sheets or plates or panels of stainless steel galvanized and carbon as well as aluminum and a variety of alloys of copper nickel and other metals This kinds of metal plate mesh products are mainly used in struction and walking way Expanded...

    Contact Now

  • Galvanized Expanded Metal Mesh

    Galvanized Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 1000

    • Min. Order: 10 Bag/Bags

    Galvanized Expanded Metal Mesh Compared with stainless steel materials Galvanized Expanded Metal Mesh price is much cheaper but also has the characteristics of non rusting durable is the best choice for our customers At the same time galvanized steel mesh has heavy type and light type which can meet the different...

    Contact Now

  • Heavy Expanded Metal Mesh

    Heavy Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 1000

    • Min. Order: 10 Bag/Bags

    Heavey Expanded Metal Mesh Heavy Expanded Metal Mesh is a kind of heavy weight metal plated mesh product It can be made of ordinary thick steel plate stainless steel plate iron plate copper plate aluminum plate titanium plate nickel plate and so on which are pressed and stretched by punch press The expanded metal...

    Contact Now

  • Stainless Steel Expanded Metal Mesh

    Stainless Steel Expanded Metal Mesh

    • Brand: Xinzheng

    • Packaging: Pallet

    • Supply Ability: 1000

    • Min. Order: 10 Bag/Bags

    Stainless Steel Expanded Metal Mesh Stainless Steel Expanded Metal Mesh also named Stainless steel diamond metal mesh stainless steel punching net Stainless steel expanded mesh a kind of steel mesh product made of stainless steel plate It has uniform mesh smooth surface high friction coefficient and high strength and...

    Contact Now

Review

Rachel James

Nov 26, 2019 5

For this Aluminum Foil Mesh , I am very happy with it.
Ricky Kallevig

Nov 16, 2019 5

Well made like everything from Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd . Very solid for the price. No complaints from me. Very pleased.
P N Babu

Nov 14, 2019 4

This is a very good Aluminum Foil Mesh . This is probably the 6th or 7th product that I have bought. Much batter than another one that I bought from another brand.
  • Related Information
Persisting in "High quality, Prompt Delivery, Aggressive Price", now we have established long-term cooperation with consumers from equally overseas and domestically and get new and old clients' large comments for Aluminum Foil Mesh , Aluminium Foil Mesh , Aluminum Foil Meshes , company associations and good friends from all components on the globe to contact us and seek cooperation for mutual benefits.
"Fast and great quotations, informed advisers to help you choose the correct product that suits all your preferences, a short creation time, responsible top quality control and different services for paying and shipping affairs for Aluminum Foil Mesh , Aluminium Foil Mesh , Aluminum Foil Meshes , Based on experienced engineers all orders for drawing-based or sample-based processing are welcomed. We now have won a good reputation for outstanding customer service among our overseas customers. We'll continue to try the best to offer you good quality items and the best service. We're looking forward to serving you.

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.