التواصل مع مزود؟ المزود
Emily Wang Ms. Emily Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > تصفية شبكة المنتجاتألومنيوم رقيقة معدنية شبكة

ألومنيوم رقيقة معدنية شبكة

فئة المنتج من ألومنيوم رقيقة معدنية شبكة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ألومنيوم رقيقة معدنية شبكة, ألومنيوم رقيقة معدنية يواجه شبكة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ألومنيوم رقيقة معدنية هواء مرشح شبكة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • شبكة مرشح الهواء رقائق الألومنيوم
    • شبكة مرشح الهواء رقائق الألومنيوم
    • شبكة مرشح الهواء رقائق الألومنيوم

    شبكة مرشح الهواء رقائق الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 3.11 / Dozen
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    شبكة مرشح الهواء رقائق الألومنيوم رقائق الألومنيوم الموسعة هي مادة لا مثيل لها يتم تصنيعها باستخدام تقنيات التوسع. لقد ثبت أن هذه الشبكة المعدنية المصنوعة من الألومنيوم عالية الكفاءة تعمل في مجموعة مختلفة من التطبيقات. المواد متوفرة على شكل ملفات ، مقطعة إلى قطع صغيرة الحجم ومكونات مخصصة حسب الطلب. من بين استخداماتها...
    • شبكة مرشح رقائق الألومنيوم
    • شبكة مرشح رقائق الألومنيوم
    • شبكة مرشح رقائق الألومنيوم

    شبكة مرشح رقائق الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    شبكة مرشح رقائق الألومنيوم شبكة رقائق الألومنيوم عبارة عن ورقة رقيقة مصنوعة من سبائك الألومنيوم أو صفائح الألومنيوم. تقوم الآلات بتوسيع الورقة ببعض المساحات ثم رسمها. محتوى الألمنيوم يمكن أن يصل إلى 99٪. نظرًا لأن شبكة رقائق الألومنيوم رفيعة جدًا (حوالي 0.2 مم) ، فإنها تتيح لها أن تكون متعددة الطبقات أو بأشكال مختلفة...
    • شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة
    • شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة
    • شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة

    شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة شبكة رقائق الألومنيوم ، إحدى الشبكات المعدنية الموسعة ، هي نوع جديد من منتجات التصفية في آنبينغ ، الصين. ميزات شبكة رقائق الألومنيوم : تمدد ذاتي قوي ، تحكم ذاتي بدرجة شد معقولة ، تحكم جيد. بشكل أساسي ، تحتاج رقائق الألومنيوم إلى مزيد من المعالجة بعد أن يتم ختمها بواسطة آلة. يمكن أن تكون...
    • وسط مرشح الألومنيوم الموسع
    • وسط مرشح الألومنيوم الموسع
    • وسط مرشح الألومنيوم الموسع

    وسط مرشح الألومنيوم الموسع

    • سعر الوحدة: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    وسط مرشح الألومنيوم الموسع يأتي المرشح الموسع بثلاثة أنواع من المواد: الألمنيوم والفولاذ المجلفن والفولاذ المقاوم للصدأ. لكن مادة الألومنيوم هي الأكثر شيوعًا بسبب ميزاتها الجيدة. يتم تصنيع الوسائط باستخدام آلة موسعة ، وهي متوفرة في مخزون مسطح أو مموج أو مضغوط . متوفر في كل من الفوط والقوائم. أما السماكة فيمكن أن تكون...
    • شبكة رقائق الألومنيوم لمكيفات الهواء
    • شبكة رقائق الألومنيوم لمكيفات الهواء

    شبكة رقائق الألومنيوم لمكيفات الهواء

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1500
    شبكة رقائق الألومنيوم لمكيفات الهواء يستخدم الألمنيوم على نطاق واسع بسبب مميزاته مثل الكثافة الصغيرة ، والتوصيل الحراري الجيد ، والمعالجة السهلة ، والمذاق ، وحماية البيئة والتكلفة المنخفضة. صنع شبكة رقائق الألومنيوم كمادة الجناح الموصلة للحرارة لمبادل حرارة تكييف الهواء هي واحدة منها. النطاق الكبير لرقائق الألومنيوم...
    • وسائط مطوية من الألومنيوم قابلة للغسل
    • وسائط مطوية من الألومنيوم قابلة للغسل
    • وسائط مطوية من الألومنيوم قابلة للغسل

    وسائط مطوية من الألومنيوم قابلة للغسل

    • سعر الوحدة: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: المنصات ، أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    وسط مرشح الألومنيوم الموسع تم تصميم فلاتر الألمنيوم المطوية بمعايير أداء أكثر تفوقًا في جميع مجالات الترشيح بما في ذلك المقاومة والكفاءة والقدرة على حمل الغبار لتلبية متطلبات النظام المتقدمة اليوم. المرشح المطوي عبارة عن منتجات ذات سطح ممتد وذات كفاءة متوسطة مصممة لتوفير الأداء الأمثل في كل من عمليات الترشيح المسبق...
    • وسائط مرشح الهواء مع الإطار
    • وسائط مرشح الهواء مع الإطار

    وسائط مرشح الهواء مع الإطار

    • سعر الوحدة: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي ، ومن ثم المنصات
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    وسائط مرشح الهواء مع الإطار تصنع مرشحات الهواء المصنوعة من الألمنيوم الشبكي من شبكة معدنية ممتدة من الألومنيوم متعددة الطبقات (نسميها شبكة رقائق الألومنيوم) محاطة بإطار من الألومنيوم أو سبائك الألومنيوم شديد التحمل. كما أن لديها طبقة من شبكة الألمنيوم الممتدة على كل جانب لتصفية الهواء أو السائل مسبقًا ، وكذلك حماية...
    • شبكة مرشح رقائق الألومنيوم
    • شبكة مرشح رقائق الألومنيوم
    • شبكة مرشح رقائق الألومنيوم

    شبكة مرشح رقائق الألومنيوم

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    شبكة مرشح رقائق الألومنيوم تصنع مرشحات رقائق الألومنيوم من رقائق الألومنيوم التي تم قطعها وبثقها وتمديدها. يمكن استخدامها كمرشحات لغطاء المحرك وكذلك مرشحات الهواء أو مرشحات السوائل. تتكون وسائط الترشيح لهذا المرشح من عدة طبقات من الرقائق المعدنية المموجة المسطحة أو الرقائق المموجة المموجة ، اعتمادًا على سمك الإطار....
    • شبكة موسعة من الألومنيوم الناعم
    • شبكة موسعة من الألومنيوم الناعم
    • شبكة موسعة من الألومنيوم الناعم

    شبكة موسعة من الألومنيوم الناعم

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    شبكة موسعة من الألومنيوم الناعم شبكة الألمنيوم الموسعة أكثر قابلية للحمل ولديها قدرة تحمل قوية. يتم تشكيل شبكة الألمنيوم الممتدة الأكثر شيوعًا في الفتحة الماسية ، الأخدود وستة زوايا أخرى ، ثقب دائري ، مثلثي ، ثقب مقياس إلخ. شبكة الألمنيوم سهلة التلوين. اللون الرئيسي هو الأزرق والأخضر والأصفر والوردي والأبيض والأحمر...
    • مرشحات هواء معدنية قابلة للغسل
    • مرشحات هواء معدنية قابلة للغسل

    مرشحات هواء معدنية قابلة للغسل

    • سعر الوحدة: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    مرشحات هواء معدنية قابلة للغسل تتميز فلاتر الهواء المعدنية القابلة للغسل بإطار من الألومنيوم القوي الذي يحيط بعدة طبقات مرتبطة بوسائط شبكية من رقائق الألومنيوم. الزوايا متقاربة والإطار مؤمن بمسامير برشام. يتم شق وسائط الألومنيوم المتماسكة وتوسيعها إلى عدة أحجام مختلفة للفتح. يسمح هذا النوع من التصميم باحتجاز الملوثات...
    • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم
    • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم
    • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي أو متطلبات العملاء
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: Enough
    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم تتكون مرشحات شبكة رقائق الألومنيوم من رقائق الألومنيوم الموسعة المستعبدة والتي تم تصميمها لتكون مؤدية على المدى الطويل ، ويتم تقديمها في مجموعة متنوعة من المواصفات لتلبية متطلبات الترشيح المحددة للعملاء. يتم وضع شبكة رقائق الألمنيوم الموسعة في طبقات في ألواح الترشيح وتدعمها واقيات الوجه على...
    • شاشة سلك رقائق الألومنيوم
    • شاشة سلك رقائق الألومنيوم
    • شاشة سلك رقائق الألومنيوم
    • شاشة سلك رقائق الألومنيوم

    شاشة سلك رقائق الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1500
    شاشة سلك رقائق الألومنيوم نظرًا لمزاياها مثل الكثافة الصغيرة ، والتوصيل الحراري الجيد ، والمعالجة السهلة ، والمذاق ، وحماية البيئة ، والتكلفة المنخفضة ، فإن مادة الألمنيوم تستخدم بشكل أساسي في حياتنا وصناعاتنا. يعد صنع شبكة رقائق الألومنيوم الممتدة كمواد جناح موصلة للحرارة لمبادل حراري لتكييف الهواء أحدها. النطاق...
    • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم
    • مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    مرشح شبكة رقائق الألومنيوم عادة ما يتم استخدام شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة في مجالات الترشيح ، وخاصة ترشيح الهواء. مرشح شبكة الألمنيوم مصنوع من لوح ألومنيوم أرق ، وخفيف جدًا ، وناعم جدًا ، لذا فهو مناسب جدًا لأشكال مختلفة. يمكننا تصميم وإنتاج فلتر الهواء بأشكال وسمك مختلفين لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. تكييف...
    • صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة
    • صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة

    صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    صفائح رقائق الألومنيوم الموسعة فقط عندما يتم إنتاجه ، يتم لف ورق الألمنيوم الممدد في ملف ، وهو نفس منتجات الشبكات المنسوجة العادية. ومع ذلك ، عند استخدام شبكة رقائق الألومنيوم ، فإنها عادة ما تكون عبارة عن قطع ، والتي تشبه منتجات شبكة الألواح المعدنية. يمكن أن تكون ورقة رقائق الألومنيوم متعددة الطبقات أو طبقة واحدة....
    • شاشة رقائق الألومنيوم الموسعة
    • شاشة رقائق الألومنيوم الموسعة

    شاشة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    شبكة رقائق الألومنيوم شبكة رقائق الألومنيوم ، نوع من الشبكات المعدنية الممتدة ، هي منتجات مرشح متنوعة جديدة في آنبينغ ، الصين. تحتوي ميزات هذا النوع من منتجات التصفية على: تمدد ذاتي قوي ، تحكم ذاتي بدرجة شد معقولة ، تحكم جيد. بشكل أساسي ، يحتاج مرشح الألومنيوم إلى مزيد من المعالجة بعد أن يتم ختمه بواسطة آلة. يمكن أن...
    • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر
    • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر
    • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر

    توسيع شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    توسيع شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر تتكون شبكة رقائق الألومنيوم من مادة رقائق الألومنيوم الموسعة المستعبدة والتي تم تصميمها لتكون مؤدية على المدى الطويل ويتم تقديمها في مجموعة متنوعة من المواصفات لتلبية متطلبات الترشيح الخاصة بك. يتم وضع شبكة رقائق الألومنيوم الموسعة في طبقات من الترشيح وتدعمها واقيات الوجه على جانبي...
    • لفة رقائق الألومنيوم الموسعة
    • لفة رقائق الألومنيوم الموسعة
    • لفة رقائق الألومنيوم الموسعة

    لفة رقائق الألومنيوم الموسعة

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    لفة رقائق الألومنيوم الموسعة رقائق الألومنيوم الموسعة ، وهي عبارة عن شبكة معدنية ممتدة من مادة خاصة ، مصنوعة من صفيحة ألمنيوم رفيعة جدًا أو صفيحة ألمنيوم. إنها ناعمة وخفيفة للغاية ، لذلك يجب أن تحظى بمزيد من الاهتمام عند النقل والتعبئة. عند الانتهاء من الإنتاج ، يكون في لفة. يمكننا بيعها على شكل لفائف أو علينا القيام...
    • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم
    • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم
    • توسيع شبكة رقائق الألومنيوم

    توسيع شبكة رقائق الألومنيوم

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1800
    شبكة رقائق الألومنيوم بغض النظر عن شبكة الألمنيوم ولوحة الألومنيوم فهي خفيفة الوزن ومرنة. بالنسبة لشبكة رقائق الألومنيوم ، فإنني أكثر وضوحًا عند النقطتين . وفي الوقت نفسه ، فإن الميزة الهيكلية لشبكة رقائق الألومنيوم الموسعة هي الشد الذاتي ، والتحكم الذاتي بدرجة الشد ، والتحكم الجيد. لذا فإن شبكة رقائق الألومنيوم هي...
    • شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة
    • شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة

    شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    شبكات رقائق الألومنيوم الموسعة شبكة رقائق الألومنيوم ، إحدى الشبكات المعدنية الموسعة ، هي عبارة عن أنواع جديدة من منتجات شبكة الترشيح في آنبينغ ، الصين مؤخرًا . تحتوي ميزات شبكة رقائق الألومنيوم على: تمدد ذاتي قوي ، تحكم ذاتي بدرجة شد معقولة ، تحكم جيد. في الأساس ، تحتاج رقائق الألومنيوم إلى مزيد من المعالجة بعد أن...
    • شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر
    • شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر
    • شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر

    شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر

    • سعر الوحدة: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • علامة تجارية: شينتشنغ
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: ورق مقاوم للماء ، ثم صندوق خشبي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000
    شبكة رقائق الألومنيوم للفلتر تستخدم شبكة رقائق الألومنيوم بشكل أساسي في مجالات الترشيح ، وخاصة ترشيح الهواء. مرشح شبكة الألمنيوم مصنوع من صفائح ألومنيوم أرق ، وهو خفيف جدًا ، ناعم جدًا ، لذا فهو مناسب جدًا لأشكال مختلفة. يمكننا تصميم وإنتاج فلتر الهواء بأشكال وسمك مختلفة لتلبية متطلبات العملاء المختلفة. مكيف الهواء ،...

الصين ألومنيوم رقيقة معدنية شبكة الموردين

شبكة الألومنيوم احباط (أيضا اسمه مرشح الألومنيوم، توسيع رقائق الألومنيوم) امتدت إلى الماس بواسطة ختم الميكانيكية، ثم هو متعدد الطبقات رقائق الألومنيوم صافي متراكبة مع الطبقة الخارجية، و الألومنيوم شبكة يستخدم كدعم، جعل الحدود حولها بواسطة القسم الهيكلي. يمكن أن يكون مربع، مستطيلة، مستديرة، دائرية أو أنبوبي.

مواصفات : سمك طبقة واحدة من رقائق الألومنيوم شبكة: 0.04--0.2 مم. حجم شبكة من رقائق الألومنيوم الموسع هو 1X2 مم، 3X6 مم، 4X8 مم، 5X10 مم، 3X8 مم، 4X10 مم، 4X12 مم، 6X12 مم. نحن يمكن ان تنتج احباط وفقا لمتطلبات العملاء والرسم.

استخدام: الألومنيوم شبكة فلتر تستخدم أساسا لترشيح الغاز أو ضغط ختم تشكيل لترشيح السائل. على سبيل المثال، مرشحات تكييف الهواء أو الفلاتر على غطاء محرك السيارة

ميزة: الذاتي تمتد، الشد درجة التحكم الذاتي، لديها جيدة السيطرة.

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Emily Wang Ms. Emily Wang
What can I do for you?
Contact Supplier

Anping Xinzheng Metal Wire Mesh Co., Ltd

Products

Home > Products > Filter Mesh ProductsAluminum Foil Mesh

Aluminum Foil Mesh

Product categories of Aluminum Foil Mesh, we are specialized manufacturers from China, Aluminum Foil Mesh, Aluminum Foil Faced Mesh suppliers/factory, wholesale high-quality products of Aluminum Foil Air Filter Mesh R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Expanded Aluminum Foil Roll
    • Expanded Aluminum Foil Roll
    • Expanded Aluminum Foil Roll

    Expanded Aluminum Foil Roll

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Expanded Aluminum Foil Roll Expanded Aluminum Foil which is a special material expanded metal mesh is made of very very thin aluminum plate or aluminum plate It is very soft and light so it must be paied more attention on moving and packing When the production is finished it is in roll We can sell it in rolls or we...
    • Expanded Aluminum Foil Mesh
    • Expanded Aluminum Foil Mesh
    • Expanded Aluminum Foil Mesh

    Expanded Aluminum Foil Mesh

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 1800
    Aluminum Foil Mesh No matter aluminum mesh and aluminum plate are both lightweight and flexible As to aluminum foil mesh it s more obvious at the two points Meanwhile The structural advantage of expanded aluminum foil mesh is self stretching tensile degree self control has good controlling So aluminum foil mesh is...
    • Aluminum Foil with Frame
    • Aluminum Foil with Frame

    Aluminum Foil with Frame

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Aluminum Foil with Frame One of the main ways of deep processing of aluminum foil mesh is that the multilayer foil mesh is stacked together or flat or glued well and then fixed with a frame around it In general there is no special requirement for the frame It is an aluminum frame which is the same material as aluminum...
    • Expanded Aluminum Foi Mesh
    • Expanded Aluminum Foi Mesh

    Expanded Aluminum Foi Mesh

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Expanded Aluminum Foil Mesh As soon as the new product aluminum foil mesh enters the market it occupies the dominant position of the filter products The main characteristics of aluminum are light quality good corrosion resistance soft and easy to form and more important is the price is more acceptable to the majority...
    • Aluminum Expanded Foil Filter
    • Aluminum Expanded Foil Filter

    Aluminum Expanded Foil Filter

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Aluminum Foil Mesh Aluminum foil mesh is our new products in recent years The advantage of this kind of filter mesh is self stretching tensile degree self control has good controlling Aluminum foil filter screen is mainly used for inner and outer net of air conditioner and lampblack machine which is used for...
    • Aluminum Foil Wire Mesh
    • Aluminum Foil Wire Mesh
    • Aluminum Foil Wire Mesh
    • Aluminum Foil Wire Mesh

    Aluminum Foil Wire Mesh

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 1500
    Aluminum Foil Wire Mesh Aluminum material is mainly used in our life and industries because of its advantages such as small density good thermal conductivity easy processing tasteless environmental protection and low cost Making expanded aluminum foil as the heat conducting wing material of air conditioning heat...
    • Expanded Aluminum Foil Meshes
    • Expanded Aluminum Foil Meshes

    Expanded Aluminum Foil Meshes

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Expanded Aluminum Foil Meshes Aluminum foil mesh one of expanded metal mesh is a new kinds filter mesh products in Anping China recently The features of aluminum foil mesh contain strong self stretching reasonable tensile degree self control good control Basically the aluminium foil needs further processed after being...
    • Aluminium Foil Mesh for Battary
    • Aluminium Foil Mesh for Battary
    • Aluminium Foil Mesh for Battary
    • Aluminium Foil Mesh for Battary

    Aluminium Foil Mesh for Battary

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Expanded Aluminum Foil Aluminum foil mesh is a very new variety in Anping market It is a important kind of expanded mesh The advantage of this kind of filter products is strong self stretching reasonable tensile degree self control good control Generally the aluminum mesh filter needs further treatment after being...
    • Fine Aluminum Filter  Mesh
    • Fine Aluminum Filter  Mesh
    • Fine Aluminum Filter  Mesh

    Fine Aluminum Filter Mesh

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 1500
    Fine Aluminum Filter Mesh Aluminum foil mesh is a new product of our company The processing process is very simple the thin aluminum foil through the machine punching produces the blade and the gap thus forming the different size of the mesh When used the perforated aluminum sheet with a cut is stretched to form a...
    • Expanded Aluminum Foil Piece
    • Expanded Aluminum Foil Piece
    • Expanded Aluminum Foil Piece

    Expanded Aluminum Foil Piece

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Expanded Aluminum Foil Piece The main structure feature of aluminum foil mesh is that the thin aluminum sheet can stretch itself after stamping The aluminum mesh can be drawn into a diamond hole with the corresponding size when it is just produced It can automatically draw and stretch itself to control itself so it...
    • Aluminium Foil Mesh for Filter
    • Aluminium Foil Mesh for Filter
    • Aluminium Foil Mesh for Filter

    Aluminium Foil Mesh for Filter

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Aluminium Foil Mesh for Filter Aluminium Foil Mesh is mainly used in filter fields especially the filtration of air The aluminum mesh filter is made of thinner aluminum sheet and very light very soft so it is very suitable for different shape We can design and produce the air filter in different shapes and thickness...
    • Expanded Aluminium Foil Mesh
    • Expanded Aluminium Foil Mesh
    • Expanded Aluminium Foil Mesh
    • Expanded Aluminium Foil Mesh
    • Expanded Aluminium Foil Mesh

    Expanded Aluminium Foil Mesh

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2200
    Expanded Aluminium Foil Mesh We adopt advanced craft work choose aluminium filter mesh which is made of the particularly thin aluminum foil they are widely used in fryer oil and smoke pumping machine air condition dehumidify machine etc The products as filter products are mainly used in air condition deprecating...
    • Aluminum Foil Air Filter Mesh
    • Aluminum Foil Air Filter Mesh
    • Aluminum Foil Air Filter Mesh

    Aluminum Foil Air Filter Mesh

    • Unit Price: USD 3.11 / Dozen
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Aluminum Foil Air Filter Mesh Expanded aluminum foil is a unmatched material manufactured using expanding techniques This highly efficient aluminum metal mesh has been proven to perform in a different range of applications The material is available as coils cut to small size pieces and formed bespoke components...
    • Aluminum Foil Filter Mesh
    • Aluminum Foil Filter Mesh
    • Aluminum Foil Filter Mesh

    Aluminum Foil Filter Mesh

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Aluminum Foil Filter Mesh Aluminum foil mesh is a thin sheet made of aluminum alloy or aluminum sheet The machines expand the sheet with some spaces then draw it The aluminum content it can reach 99 Since aluminum foil mesh is very thin around 0 2mm it allows it to be multilayered or in different shapes or with frame...
    • Aluminum Foil Expanded Mesh
    • Aluminum Foil Expanded Mesh
    • Aluminum Foil Expanded Mesh

    Aluminum Foil Expanded Mesh

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 2000
    Aluminum Foil Expanded Mesh Aluminum foil mesh one of expanded metal mesh is a new kinds filter products in Anping China The features of aluminum foil mesh strong self stretching reasonable tensile degree self control good control Basically the aluminium foil needs further processed after being stamped by a machine...
    • Aluminum Expanded Filter Media
    • Aluminum Expanded Filter Media
    • Aluminum Expanded Filter Media

    Aluminum Expanded Filter Media

    • Unit Price: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Supply Ability: Enough
    Aluminum Expanded Filter Media The Expanded filter Media comes in three types of material Aluminum Galvanized Steel and Stainless Steel But the aluminum material is most popular because of its good features Manufactured with an expanded machine the media is available in flat stock corrugated or squeezing Available in...
    • Aluminum Foil Mesh for Air Conditioner
    • Aluminum Foil Mesh for Air Conditioner

    Aluminum Foil Mesh for Air Conditioner

    • Unit Price: USD 1.6 - 2 / Kilogram
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Waterproof paper, then wooden box
    • Supply Ability: 1500
    Aluminum Foil Mesh for Air Conditioner Aluminum is widely used because of its advantages such as small density good thermal conductivity easy processing tasteless environmental protection and low cost Making aluminum foil mesh as the heat conducting wing material of air conditioning heat exchanger is one of them The...
    • Air Filter Media with Frame
    • Air Filter Media with Frame

    Air Filter Media with Frame

    • Unit Price: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Wooden box, and then pallets
    • Supply Ability: Enough
    Air Filter Media with Frame This Aluminum Mesh Air Filters are made of thicker multi layer bonded aluminum expanded metal mesh We call it aluminum foil mesh enclosed in a heavy duty aluminum or aluminum alloy frame It also has a layer of expanded aluminum mesh on each side to pre filter the air or liquid as well as...
    • Aluminum Foil Filter Netting
    • Aluminum Foil Filter Netting
    • Aluminum Foil Filter Netting

    Aluminum Foil Filter Netting

    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Wooden Box or Customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Aluminum Foil Filter Netting The aluminum foil filters are made of aluminum foils that have been cut extrusion and expanded They can be used as rang hood filters as well as air filters or liquid filters The filtration media for this filter consists of many layers of flat expanded foil or corrugated expanded foil...
    • Washable Aluminum Pleated Media
    • Washable Aluminum Pleated Media
    • Washable Aluminum Pleated Media

    Washable Aluminum Pleated Media

    • Unit Price: USD 21.3 / Piece/Pieces
    • Brand: Xinzheng
    • Packaging: Pallets, or customers' requirements
    • Supply Ability: Enough
    Aluminum Expanded Filter Media Pleated Aluminum Filters are engineered with more superior performance criteria in all fields of filtration including resistance efficiency and dust holding capacity to address today s advanced system requirements Pleated Filter is an extended surface medium efficiency products designed...

China Aluminum Foil Mesh Suppliers

Aluminum Foil Mesh (also named aluminum filter, expanded aluminum foil) is stretched into diamond by mechanical stamping, and then the multilayer aluminum foil net is superposed with the outer layer, and the aluminum mesh is used as the support, Make a border around by structural section. It can be square, rectangular, round, circular or tubular.

Specification: Single layer thicknesses of aluminum foil mesh: 0.04--0.2 mm. The mesh size of expanded aluminum foil is 1X2 mm, 3X6 mm, 4X8 mm, 5X10 mm, 3X8 mm, 4X10 mm, 4X12 mm, 6X12 mm. We can produce the foil according to customers` requirements and drawing.

Use: Aluminum mesh filter mainly used for gas filtration or compaction stamping forming for liquid filtration. For example, air conditioning filters or filters on the range hood

Advantage: Self stretching, tensile degree self control, has good controllability.

New Products

Related Products List